رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المشدد 5 سنوات لربة منزل حاولت خطف طفلة

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

 عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، ربة منزل بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات؛ لاتهامها بالشروع في خطف طفلة بشبرا الخيمة.

 

اقرأ أيضًا.. حبس عاطلين بحوزتهما كمية من الحشيش قبل ترويجها في شبرا الخيمة

 

تضمن أمر الإحالة الخاص أن المتهمة "هبة. ص"، من دون عمل، مقيمة دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، شرعت في خطف الطفلة "دانة . أ" 3 سنوات، وكان ذلك بطريق التحايل.

 

كما أشار أمر الإحالة إلى أن الواقعة تمت عن طريق التحايل من قبل المتهمة على المجني عليها، بأن استدرجتها لمكان قصي عن أعين أهليتها قاصدة خطفها، إلا أنه خاب أثر جريمتها لسبب لا دخل لإرادتها فيه، ألا وهو ضبط المتهمة والجريمة متلبسة بها.

 

من ناحية أخرى، أجلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، محاكمة عاطل وآخر بحيازة سلاح ناري وذخائر وإحداث عاهة لعامل أثناء تدخله لفض تعدي المتهم على والدته بدائرة قسم شرطة

ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لجلسة 25 يناير الجاري لمرافعة الدفاع.

 

جاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 18743 لسنة 2022 جنح قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 2311 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "إسلام م م"، 24 سنة، عاطل، و"إبراهيم ح ا"، 25 سنة، عاطل، حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن "فرد خرطوش"، كما حازا وأحرزا سلاحا أبيضا "مطواة" من دون ترخيص، كما حازرا وأحرزا ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري سابق الذكر  نفسه من دون أن يكون مرخصًا له بذلك.