عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عروسة الإسماعيلية.. تفاصيل مثيرة استقبلها عريسها بالضرب والسحل ثم تصالح معها

تصالح الزوجين
تصالح الزوجين

شهدت محافظة الإسماعيلية واقعة مؤسفة إذ أقدم عريس على ضرب عروسه عقب خروجها من إحدى صالونات التجميل وفي نهر الشارع قبل لحظات من زفافها وأثناء الزفة أمس الخميس، وكان ذلك وسط الأهل والمعازيم وأمام الجميع.

 

اقرأ أيضا..علقة ساخنة لـ " عروسة " فى ليلة الدخلة من عريسها بالإسماعيلية

 

أخرج أحدهم الهاتف المحمول وأخذ يصور مقطع فيديو للواقعة وقام بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي وبعد دقائق سيطرت حالة من الغضب بين جموع المواطنين، بعدما شاهدوا الفيديو لـ عروسة الإسماعيلية وأصبح حديث الساعة والمحرك الأول على موقع التواصل الاجتماعي.

 

الفيديو..

 

وبعد مرور ساعتين وفوجئ رواد موقع التواصل الاجتماعي بفيديو جديد يظهر فية العريس والعروسة أثناء تناولهم الحمام المحشي والعشاء في شقتهم وأظهر أيضا حديث والد

العريس بالفيديو وصرح بأن العريس والعروسة أبناء عم، وأن ما حدث هو أن العروسة سقطت غصبا عنها على الأرض ونفي تماما أن تكون تعرضت للضرب أو الإهانة، كما ذكر البعض و أن العروسين بينهما قصة حب عمرها 13 عاما.

 

تصالح الزوجين

 

وكان قد تبلغت قوات الأمن بالإسماعيلية بلاغًا يفيد بتعدي شخص على فتاة بشارع السلطان حسين بحي أول الإسماعيلية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة أول بالإسماعيلية إلى مكان الواقعة لكشف ملابسة الواقعة.