رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حبس 32 عاطلًا متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

حبس متهمين
حبس متهمين

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس 32 عاطلًا ضبطوا خلال حملة أمنية شنتها الأجهزة الأمنية بمدن المحافظة،  وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، فضلًا عن ضبط عددا من الأسلحة النارية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

 

اقرأ أيضًا..القبض على عنصر إجرامي بحوزته 5 كيلو مخدرات بالقليوبية

 

تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأموري مراكز وأقسام الشرطة بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

 

أسفرت الحملة عن ضبط 32 عاطلا فى " الخصوص والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وطوخ وبنها وكفر شكر"، وبحوزتهم " 1080 جراما من الهيروين المخدر، و290

جراما من مخدر الحشيش، و768 جراما من مخدر البودر، و75 جراما من البانجو، و720 جرام إستروكس، و1275 جرام شادو، و40 جراما من مخدر الأيس، و576 قرصا مخدرا".

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم.

 

يأتي ذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما ضبط الخارجين عن القانون، وتجار المخدرات وحائزي الأسلحة النارية دون ترخيص.