رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمريكية تقتل شقيقها وتُخفي جثته 7 سنوات.. تعرّف على تفاصيل القصة الصادمة

السيدة المُتهمة بقتل
السيدة المُتهمة بقتل شقيقها

 ألقت الشرطة في ولاية فلوريدا الأمريكية القبض على سيدة في بداية العقد السابع من عُمرها لاتهامها في جريمة قتل شقيقها ودفن جثته قبل سبعة أعوام.

 

اقرأ أيضًا: طفلة تقتل أخيها وتخفي جثته تحت السرير لتشاهد "سبونج بوب"

 

وذكر تقرير نشره موقع لو أند كرايم الأمريكي أن الشرطة في جنوب فلوريدا ألقت القبض على دارلين أن شوف بروك – 62 سنة، وذلك لاتهامها بالصلة بجريمة قتل شقيقها الذي تعرض للإصابة بعيارٍ ناري في رأسه، ودفنت جثته في فناء منزلٍ قبل ما يزيد على سبعة أعوام.

وأشار التقرير إلى أن السلطات عثرت على بقايا بشرية لشخص يُدعى دونالد ماركس شوف وذلك في فناء منزلٍ، وتوصلت جهات التحقيق لشقيقة الضحية "دارلين".

"خلافات مالية".. دافع دارلين لإنهاء حياة شقيقها

وذكر التقرير بأنه بفحص البقايا التي عُثر عليها فإنهم توصلوا لحقيقة كونها تخص رجل تعرض لإطلاق نار في مؤخرة رأسه، وأشار المُحققون بأصابع الاتهام لشقيقته بناءً على شهادات الشهود، والأدلة التي توصلوا لها من فحص البقايا البشرية للجسد واختبارات الصبغة الجينية DNA، ولفت التقرير إلى أن الاتهام الذي تُواجهه السيدة هو إطلاق النار على شقيقها قبل أن تنقل جسده وتدفنه في فناءٍ بمنطقة شاطئ دانيا.

وأكدت سلطات التحقيق أن السيدة بروك قالت في شهادتها المبدئية عند طلبها أن شقيقها الراحل كان خارج البلاد في السنوات الأخيرة، وبعد أن وافقت على

المثول أمام جهات التحقيق اعتذر في اليوم التالي مُحاميها فجأة.

وأشار التقرير إلى أن المحققين يُواصلون جهودهم للكشف عن الدافع وراء الجريمة، وأفاد الشهود القريبين من الضحية بأنه كان دائماً ما يتهم شقيقته بسرقة أمواله، وكان المال هو محور الخلاف ينهما.

وتُعرف الجريمة بأنها السلوك الذي يخرق قانون العقوبات، أو هي إتيان سلوك يجرمه القانون ويرد عليه بعقوبة جنائية، وتُعرف أيضًا بأنها ارتكاب فعل أو الأمتناع عن القيام بواجب منصوص عليه قانونًا، ومعاقب عليه بمقتضى القانون.

وتُعرف الجريمة أيضًا بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضرارًا بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجريمه وتُعاقب عليه جنائيًا، وتُعرف بأنها إتيان فعل منهي عنه أو عند ترك فعل مأمور به بموجب القانون الجنائي، والجريمة تخل بمصلحة أساسية تصدر عن إرادة جنائية بمصلحة المجتمع.

لمُتابعة المزيد من أخبار الحوادث تابع من هــــنـــــــا