رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط مخابز تتلاعب في الدقيق الدعم خلال حملات تموينية

شنت مباحث التموين حملات مكبرة لضبط المخالفات ، وتمكنت من تحرير 23 محضرا لمخابز بلدية مخصصة لإنتاج الخبز المدعم وذلك من خلال تكثيف الحملات الرقابية عليها بالتعاون مع الجهات المعنية.

كما شنت إدارة تموين ايتاى البارود حملة تموينية بالتعاون مع الجهات المعنية، للوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين وبمنظومة الخبز ،أسفرت عن ضبط عدد 7مخابز بلدية تقوم بانتاج خبز ناقص الوزن ما بين 6جرام الى 14جرام.

كما تم  ضبط  3مخابز تقوم بانتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية. و 3مخابز بلدية أخرى لا تقوم بالاعلان عن الأسعار ومواعيد العمل واوزان الرغيف الجديدة.

 

وفى سياق اخر، جدد قاضى المعارضات بمحكمة دسوق الجزئية في كفر الشيخ، اليوم الخميس، حبس محمد قمصان مدعى إصابته بمرض السرطان، 15

يوما للمرة الثانية على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بنشر أخبار كاذبة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتربح من وراء ذلك.

 

وكان محمد قمصان مدعي الإصابة بمرض السرطان، اعتراف أمام المستشار يحيي السقعان رئيس نيابة دسوق، بأنه ليس مريضا بالسرطان، وأنه قام بفعل ذلك بهدف الشهرة، مضيفا أنه قام بحلق رأسه لإثبات الإصابة بالمرض، على خلاف الحقيقة، وقررت نيابة دسوق تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات يوم الخميس، الموافق 14 يناير الجاري.