رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قتل وإغتصاب وسرقات .. جرائم بشعة شهدتها القليوبية

صور أرشيفة
صور أرشيفة

 

وقائع مختلفة حدثت بالقليوبية هزت أركان المحافظة، فلم تمنعهم أي حواجز دينية أوأمنية أو حتى إنسانية، فقاموا بالقتل والإغتصاب والسرقة، وقائع  تسردها لكم  " بوابة الوفد" من داخل محافظة القليوبية في التقرير التالي.

 

لحظة غضب تدفعه لقتل زوجته وذبح أخاه
تلقت ربة منزل طعنة نافذة بالرقبة على يد زوجها بعد أن قام بذبح شقيقه إثر مشادة كلامية نشبت بينهم بمركز طوخ بالقليوبية.

 

 تعود أحداث الواقعة بورود بلاغَا لقسم شرطة مركز طوخ من مستشفى بنها الجامعي بوصل معرض سيراميك، مصابًا بجرح ذبحي في الرقبة، وآخر قطعي في الذقن ونزيف داخلي، وتم حجزه للعلاج، ولا يمكن استجوابه، و"ث. ع"، عاملة في سنترال، زوجة شقيق الأول، مصابة بجرح ذبحي في الرقبة من الخلف، وتوفيت فور وصولها.

تم القبض على المتهم وتحرر المحضر الازم للواقعة.

 

 

50 جنيهًا تودي بحياة عامل على يد والده

 

شهدت مدينة بنها واقعة مأثاوية،تخلى خلاها الأب من كل مشاعر الأبوه بل والإنسانية حيث لقى شاب مصرعة علي يد والده وشقيقه، بسبب خلاف نشب بينهم عنوانه، خمسون جنيهًا.

   تلقى  قسم شرطة تلقى قسم أول بنها بلاغ من أهالى شارع الربيعة، بالعثور على جثة "حاتم. ب" 35 سنة غارق فى دمائه ملقاه داخل المنزل، وتم تحويل الجثة لمستشفى بنها العام.

وبتقنين الإجرءات وجمع المعلومات تبن أنه لقى حتفه على يد والده إثر خلاف على 50 جنيهًا، قام على إثرها شقيقه بإحضار آلة حادة لوالده وضرب نجله على رأسه حتى فقد الوعى، ثم قاما المتهمان بتكبيله بالحبال وإلقاء جثته داخل مسكنه.

تم القبض على المتهمين وتحرر المحضر الازم للواقعة.

 

4 ذئاب  يغتصبون طفلة بقليوب

 

كما شهد مركز قليوب واقعة هزت أركان المحافظة، عندما تلقى  العميد بلال لبيب مأمور المركز من " محمد. م" 35 سنة  بلاغًا بتعرض ابنته نجوى 12 سنة للإغتصاب على يد 4 شباب، وجميعهم عاطلون تخصصوا فى استدراج أطفال المدارس واغتاصبهم.

 

تم القبض عليهم  وبمواجهتهم أعترفو أن هذه ليست الواقعة الأولى واصفين طريقة عملهم بإنهم كانوا يرصدون الضحية يوميًا أثناء خروجها من المدرسة، واختمرت فى ذهنهم فكرة اغتصابها خاصة بعد أن تناولهم حبوب «الترامادول» المخدرة، وقاموا باستدراجها واختطافها داخل أحد المنازل المهجورة وتناوبوا اغتصابها، ولم يتركوها إلا بعد أن أغمى عليها فقاموا بنقلها وتركها قريبًا من المدرسة. وتحرر المحضر

الازم للواقعة.

 

والحادثة التالية لم تكن أقل بشاعة من سابقيها

 

إغتصبها مرة ثم أتبعها بـ 9 تحت التهديد

 

 تناوب عاطل إغتصاب شقيقة  زوجته "منى. ز" 30 سنة، 10 مرات متباعدة تحت التهديد، حيث كانت تتردد  الضحية على منزل شقيقتها، وفى إحدى المرات لم تكن موجودة بالمنزل، وكان زوجها موجودًا فاستقبلها وأبلغها بأن زوجته ذهبت لشراء بعض المتطلبات من السوق، وسوف تعود فى خلال نصف ساعة، فجلست تنتظرها، ولم تعلم أن الذئب لها بالمرصاد فأغلق باب الشقة، وعندما حاول اغتصابها صرخت فى وجهه إلا أنه كتم نفسها وتمكن من اغتصابها، وهددها بفضح أمرها حيث قام بتصويرها، وطلب منها بعد ذلك أن تأتى عدة مرات فى أوقات تكون فيها زوجته خارج المنزل، وقام بالاعتداء عليها نحو 10 مرات حتى قامت بتحرير محضر  بقسم شرطة قليوب، فتم إلقاء القبض المتهم وإحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة القضية.

 

لم تكتفي القليوبية من " الجرائم" التي أنهكت الأجهزة الأمنية وجعلتهم يعملون ليلاً  ونهارًا بل أضافت السرقه فوق ما مضى.

حيث تعددت البلاغات المقدمة إلى مباحث قسم أول بنها من السائقين بتعرضهم لسرقة سياراتهم من قبل ملثمين على الطرق الفرعية، وتم رفع البلاغات إلى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن.

وعلى الفورنجحت قوات أمن القليوبية، بالتنسيق مع مباحث المرور، في القبض على تشكيل عصابي من 6 عاطلين، تخصص في سرقة السيارات وتقطيعها وبيعها لمحلات قطع الغيار.

بمواجهة المتهمين اعترفوا تفصيليا بارتكاب وقائع السرقات، وأرشدوا عن المسروقات، وأحيلوا إلى النيابة للتحقيق.