رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريهام عبدالغفور تتصدر بوستر مسلسل "الأصلي" قبل عرضه

بوابة الوفد الإلكترونية

روجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لمسلسل "الأصلي" بطولة النجمة ريهام عبد الغفور، حيث طرحت البوستر الرسمي للعمل، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على قناتى dmc وdmc دراما، ومنصة watch it .
 اقرأ أيضًا

موعد احتفال محمد نور وملك قورة بالعرض الخاص للحب بتفاضيله
 وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.


مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.
 

من ناحية أخري يبحث عدد هائل من المشاهدين على الحلقة الجديدة من مسلسل "أزمة منتصف العمر" لريهام عبد الغفور الذي حقق نجاحًا كبيرًا بالتزامن مع عرض أولى حلقاته عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

 

 تصدر اسم مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8، قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل العالمي، بجانب مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، وذلك بعد عرض الحلقة السابقة، التي لاقت استحسان الكثير من الجمهور لما تحتويه من أحداث مشوقة.

 أخذت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7، شكل من أشكال الفكاهة والضحك، إذ سخر عدد كبير من المشاهدين على الحلقة لما تحتويه من أحداث مثيرة، التي شملت الآتي: "تكتشف فيروز أنها حامل من زوج ابنتها وتحاول أن

تخبره ليتمكنان من حل هذه الكارثة التي تهدد حياتها، وبعدها تشك رنا رئيس في

زوجها عمر وتخبر عمر السعيد أن يراقب زوجها، وتنتهي الحلقة عندما يذهب عمر وفيروز لإجهاض الطفل، لكن ترفض بشدة هذا الفعل وتقرر أن تنسبه لزوجها".

 

 مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي، وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

 تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي مكون من 15 حلقة، مسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، هند عبدالحليم، رنا رئيس، ركين سعد، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

وكان عُرض لريهام عبد الغفور مؤخراًمسلسل "الغرفة 207" المأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في 10 حلقات، وسيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري  وبطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مراد مكرم مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل منهم مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.