رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الموسيقيين تدعم المواهب من ذوي الهمم

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، تقديم الدعم ومساندة الموهوبين من أصحاب الهمم، وذلك بعد اهتمام الدولة المصرية بشأنهم في الفترة الأخيرة .

 

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية في بداية شهر يناير الجاري لعام 2023، تصريحين سنويين لشباب مغنيين من ذوي الهمم، إيمانًا منها بأحقيتهم في ممارسة مهنة الغناء تبقًا لقوانين وقواعد النقابة.

 

اقرأ ايضًا .. قرارات صارمة لـ مصطفى كامل بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين

 

وكان أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بيانا يعلن فيه تضامنه مع مبادرة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي (قادرون باختلاف) لدعم ذوي الهمم.

 

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية: "بعد ما شاهدته بعينى وسمعته بأذنى فى الاحتفالية المصرية العظيمة لأبناء وطننا الحبيب من ذوى الهمم (احتفالية قادرون باختلاف) شكرا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى.. شكرا للمجلس

القومى لذوى الإعاقة.. شكرا لكل الجهات الراعية والداعمة لهذا المشروع الإنسانى المشرف.. شكرا مصرنا الحبيبة التي أنجبت هذا الزرع الملائكى".

 

وأضاف بيان نقابة المهن الموسيقية: "والحمد لله أننا قادرون على أن نتخذ أبسط القرارات التي تؤهلنا لأن ننخرط ضمن هذه الملحمة الإنسانية العظيمة قادرون باختلاف.. ولهاذا قررنا منح العضوية الشرفية المجانية لأبناء مصر ذوى الهمم وتأسيس شعبة بلجنة القيد بالنقابة العامة تحت مسمى شعبة ذوى الهمم داعين الله أن تتزين نقابة المهن الموسيقية بابتسامتكم التي زينت ربوع مصرنا الحبيبة".