رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادية الجندي تُحيى ذكرى وفاة المخرج نادر جلال.. «مش هيتعوض»

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

 أحيت الفنانة نادية الجندي ذكرى وفاة المخرج الكبير نادر جلال، التي تحل اليوم الجمعة، إذ عملوا سويًا في الكثير من الأعمال الفنية.

 

 ونشرت نادية الجندي صورًا برفقة المخرج نادر جلال عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: "اليوم ذكرى وفاة المخرج الكبير نادر جلال ومش هيتعوض الله يرحمه وترك أثر كبير في الفن وفي حياتي وترك بصمة مهمة في تاريخ صناعة السينما المصرية وقدم الأكشن من سنوات".

 

 اقرأ أيضًا.. نادية الجندي توجه رسالة حب ودعم لأنغام.. شاهد

 

 

 وتابعت: "في أفلام على أعلى مستوى ومكنش فيه الإمكانات والتكنولوجيا الموجودة الآن على الساحة وقدم كل الأنواع باقتدار الأكشن والسياسي والوطني".

 

 نادية الجندي في ذكرى وفاة نادر جلال: "صديقي وشريك نجاح 12 فيلمًا"

 واستكملت: "كان صديقًا وفيًا وشريك النجاح في ١٢ فيلمًا سينمائيًا من أجمل أعمالي في السينما زي خمسة باب، جبروت امرأة، ملف سامية شعراوى، الإرهاب، شبكة الموت، عصر القوة، مهمة في تل أبيب، الشطار، امرأة هزت عرش مصر، اغتيال، 48 ساعة في إسرائيل،

أمن دولة".


 وأضافت: "عشنا أجمل فترة زمينة من عمري كلها نجاحات وتألق وأعمال كبيرة متميزة حازت إعجاب الجمهور، الله يرحمه يارب ويدخله فسيح جناته".

 

 آخر أعمال نادية الجندي:

 يذكر أن آخر أعمال النجمة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2020، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن من دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

 

 لمزيد من الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.