رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مخرج مسرحية "لعبة الجنيه" يكشف التفاصيل الكاملة للعمل (خاص)

مسرحية لعبة الجنيه
مسرحية لعبة الجنيه

كشف المخرج  أحمد عبدالرحمن العسعوس، عن تفاصيل مسرحيته الجديدة "لعبة الجنيه" بطولة الفنان أحمد صيام، والفنانه رانيا فتح الله، والفنان حسن عبدالفتاح، والفنان خالد محروس، والتي من المقرر عرضها من يوم 5 أغسطس 2022، إلى يوم 7 أغسطس 2022، أيام الجمعة والسبت والأحد، على مسرح " الهوسابير بالقاهرة" يومياً في تمام الساعة 8 مساءً.

 

اقرأ أيضًا:

روبي: حبيبي سابني بسبب الفن

 

وقال العسعوس، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، أن المسرح ما يزال هو النقطه التي يبدأ منها، عادة انطلاق الشرارة نحو الثقافه والتطور والمساعدة فى تطوير المجتمعات والوصول إلى حال أفضل.

 

مسرحية لعبة الجنيه

 

وتابع: مسرحية "لعبة الجنيه " لكل من الفنان أحمد صيام ، والفنانه رانيا فتح الله، والفنان حسن عبدالفتاح، والفنان خالد محروس، وكان لكل منهما دور مختلف عن الآخر.

 

وأوضح المخرج أحمد عبدالرحمن العسعوس، أن مسرحية "لعبه الجنيه كوميدية ومن تأليف حسام الدالي، ومن المقرر عرض المسرحية بداية من يوم 5 اغسطس 2022، إلى يوم 7 أغسطس 2022، أيام الجمعة والسبت والأحد، على مسرح " الهوسابير بالقاهرة " يومياً في تمام الساعة 8 مساءً.

 

مسرحية لعبة الجنيه

 

وعن دور الفنان أحمد صيام ، قال أنه يدعي "إبراهيم" بالمسرحيه هو أنه يبحث عن المال بشتي الطرق المشروعه وغير المشروعة وسيدة الأول هو الجنيه، ولا يعرف أي شيء عن

المبادئ ومستعد التفريط مقابل المال، وهو زوج عدلات في المسرحية.

 

كما أوضح دور الفنانة رانيا فتح الله تتجسد شخصية " عدلات زوجة إبراهيم" امرأة بسيطة لا تهتم بأي أمر سوى أن يومها يمر وتعاني من بخل زوجها إبراهيم وهي تتبعه دائمآ مرغمة.

 

وأشار المخرج في تصريحاته، عن دور الفنان حسن عبدالفتاح يتجسد شخصية " منصور والد خديجة " رجل متزن وذو أخلاق وصاحب قيم ودائما هو مصدر الحكمة والعقل.

 

وقال دور الفنان خالد محروس يتجسد شخصية " ميمي ابن أخو إبراهيم المتوفي" يهوب الطرب ويبحث عن أية فرصة للوصول دون أي اعتبار.

 

واختتم أن المسرحية بتعرض رسالة معينة للجمهور أن التطور الاقتصادي السريع يرتكز على دعائم رئيسية، وهناك أهمية التي تمثل حجرًا أساسيًا في التدفق المالي ونجاح العلاقات بين كل الأطراف، إن شاء الله تكون مختلفة وتنال إعجاب جميع المشاهدين.