رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) اللقاء المنتظر.. يوسف الشريف مفاجأة مسلسل في بيتنا روبوت 2

يوسف الشريف وعمرو
يوسف الشريف وعمرو وهبة

شوق الفنان عمرو وهبة جمهور مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني باقتراب موعد ظهور النجم يوسف الشريف كضيف شرف، وحدوث اللقاء المرتقب بينهما، وذلك من خلال نشره صورة تجمعهما من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي من موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

اقرأ أيضا..

(فيديو) ظهور خاص للراحلة دلال عبدالعزيز ولفتة إنسانية من أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2

يوسف الشريف وعمرو وهبة

 

لذيذ يُحقق حلمه ويقابل يوسف الشريف 

واكتفى عمرو وهبة بوضع رموز تعبيرية تدل على الذهول والدهشة، في إشارة منه إلى الارتباط بين شخصية "لذيذ" التي يجسدها في المسلسل، وبين يوسف الشريف.

 

عمرو وهبة

 

هشام جمال: حققت حلم لذيذ أنه يقابل يوسف الشريف

وفي سياق متصل، نشر الفنان هشام جمال صورة تجمعه مع يوسف الشريف وعمرو وهبة من كواليس تصوير المسلسل وأرفقها بتعليق: "الصور دي عشان الناس اللي بتلومني أني كل ده منفذتش وعدي وحققت حلم لذيذ أنه يقابل يوسف الشريف"، ليرد عمرو وهبة: "صدقتني أنه روبوت؟"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

يوسف الشريف مفاجأة مسلسل في بيتنا روبوت 2

ترجع قصة يوسف الشريف إلى أحداث الجزء الأول من المسلسل، حينما اختار الروبوت لذيذ اسم "لذيذ يوسف الشريف" ليصبح اسمه الكامل، وذلك لاقتناعه أن يوسف الشريف روبوت مثله، بعد تجسيده لشخصية روبوت في مسلسل "النهاية".

 

 

مسلسل في بيتنا روبوت 2

مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بطولة النجوم: (شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، ودنيا ماهر وغيرهم)، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل في بيتنا روبوت 2

 

ومن الجدير بالذكر أن الجزء الثانى من مسلسل "في بيتنا روبوت 2" سوف يُعرض في 30 حلقة على مدار شهر رمضان 2022، بخلاف الجزء الأول الذي تم عرضه في 20 حلقة فقط خارج الموسم الرمضانى.

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا