عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13| مواعيد وقناة عرضه حصريًا

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13

 ينتظر جمهور مسلسل فاتن أمل حربي موعد عرض الحلقة الثالثة عشر بطولة نيللي كريم وشريف سلامة، والتي من المقرر أن تُذاع على قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 7:35 مساء، وتُعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

 

اقرأ أيضا..

نيللي كريم ترفع قضية جديدة على قانون الأحوال الشخصية (تفاصيل)

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13

 

ملخص أحداث مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 12

وانتهت الحلقة الثانية عشر بقرار مُفاجيء من نيللي كريم "فاتن" بعد ضرب صديقتها على يد زوجها، حيث قامت بالاتصال بـ "شكيب المحامي" وطلبت منه رفع دعوى قضائية أخرى على المحكمة الدستورية لتغيير قانون الأحوال الشخصية، بعد رفض دعوتها الأولى من قبل هيئة المحكمة.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13

 

وكادت أن تستسلم "فاتن" بعد قرار المحكمة برفض الدعوى، وتعنيف طليقها "سيف" بعد خروجها من المحكمة، وانفعاله عليها بسبب اصطحابها للبنات داخل  المحكمة، ما دفعها لإخباره بأنها ستعود معه وتركت له ابنتيه، وسبقته على السيارة ولكن ابنتيهما انهارتا من البكاء.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13

 

وأنقذ "شفيع" الذي يُجسده النجم محمد التاجي، الأمر قبل مغادرة سيف بـ "فاتن" وابنتهما وأمرها أن تنزل من السيارة، واصطحبهما إلى جمعية الحيوانات الخاصة به.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13

 

وبدأت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل فاتن أمل حربى، كالعادة بمشهد فلاش باك كالمعتاد لمشاجرة بين نيللى كريم "فاتن" وزوجها شريف سلامة "سيف" بسبب إصراره على اصطحاب والدته خلال النزهة التي وعد بها البنات.

 

ورفضت "فاتن" اصطحاب والدة "سيف" وهددته ألا تذهب معهم ولكنه تجاهل

كلامها وقرر الذهاب مع البنات بمفرده إلى والدته تاركاً "فاتن" وحدها في الشارع، بينما كانت الأخيرة تقف في ذهول ثم عادت إلى المنزل مرة أخرى.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13

 

قصة مسلسل فاتن أمل حربي

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تجسد شخصيتها نيللي كريم، وتظن أنه بمجرد طلاقها من "سيف" الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها سُرعان ما تُفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

 

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا