رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 9| مواعيد وقناة عرضه حصري

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 9

ينتظر جمهور مسلسل فاتن أمل حربي موعد عرض الحلقة التاسعة بطولة نيللي كريم وشريف سلامة، والتي من المقرر أن تُذاع على قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 7:35 مساء، وتُعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

 

اقرأ أيضاً..

بسبب فتوى حضانة الأم المُطلقة.. شيخ يسب نيللي كريم ويتهمها بالفجور وضعف الإيمان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 9

 

ملخص أحداث مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 8

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل نيللي كريم "فاتن أمل حربي" أحداثا تشويقية، والتي أظهرت مدى العلاقة بين "فاتن" وبين "الشيخ يحيى" الذي يُجسده محمد الشرنوبي، إذ أصبحت تشعر بالراحة تجاهه، وأخبرته على الفور بتلقيها حقيبة تحتوي على مليون جنيه، لا تعرف من أين جاءت وتريد أن تسلمها للشرطة.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 9

 

وفي المشهد التالي، ذهبت "فاتن" برفقة "الشيخ يحيى" إلى جمعية "نور الإيمان" لتستفسر عن فتوى حول حضانة الأم لأولادها في حال الطلاق من الشيخ الصريطى، متسائلة هل ربنا قال أن المطلقة إذا تزوجت ليس من حقها الحضانة، ليخبرها بنعم، لتسأله مرة أخرى في أنهى أية قرآنية ذكر هذا الكلام، لينفعل عليها ويخبرها بأن العلماء أجمعوا بأن المرأة ناقصات عقل ودين، وإذا تزوجتى كيف ستكونين ما بين طلبات الزوج والأبناء.

 

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 9

 

واستشهد "الشيخ الصريطى" بالسورة القرآنية "ووهبنا له يحيى" أي لسيدنا زكريا، بمعنى أن الابن هبة للأب، وعليه يصبح الرجل واصيا على أبنائه وأموالهم وصحتهم وهذا واجبه، ثم تشاجر معها ووبخها قائلا: "انتى إيمانك ضعيف ولازم تحترمى العلماء يلا بره مش عايزين سافره في وسطينا"، ثم قام بطردها من المكان، كما تم تصوير مقطع فيديو للمشاجرة وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مما يتسبب في ضيق لابنتها.

 

و تلقت "فاتن" في بداية الحلقة الثامنة

حقيبة بها مليون جنيه، و 300 ألف جنيه كما تقول ابنتها "يارا"، لا تعرف من أين جاءت هذه الحقيبة، حيث جاءتها مكالمة هاتفية من امرأة مجهولة وأخبرتها بأن هذه الأموال تخصها، وسوف تشرح لها فيما بعد سر هذه الحقيبة، وعلى الرغم من احتياجها للمال من أجل أقساط مدرسة البنات، لكنها لم تأخذ أي شيء منها.

 

وتدور أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي" حول "فاتن" التي تجسد شخصيتها نيللي كريم، وتظن أنه بمجرد طلاقها من "سيف" الذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة، لاستحالة العشرة بينهما، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها سُرعان ما تُفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

 

مسلسل فاتن أمل حربي

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.

 

لمزيد من أخبار الفن على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا