رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

( صورة) ماجد الكدواني يتصدر البوستر الدعائي الأول لـ "بره المنهج"

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

طرحت الشركة المنتجة للفسلم السينمائي "بره المنهج" بطولة ماجد الكدواني البوستر الدعائي الأول للعمل والذي تصدره الكدواني، ومن المقرر عرضه قريبًا. 

 

اقرأ أيضًا.. 

رامي صبري ضيف الشهر في محطة راديو "إنرجي 92.1"

 

وفي السياق ذاته يشارك النجم ماجد الكدواني ، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الافتتاحية، والتي ستقام من 6 - 15 ديسمبر بـ فيلم "برة المنهج" إخراج عمرو سلامة . 

 

بوستر فيلم بره الدنيا

 

المخرج عمرو سلامة 

وكان قد أعلن سلامة ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، عن مشاركة الفيلم ، حيث كتب قائلًا: "فيلم _برا المنهج _سيكون عرضه العالمي الأول كفيلم ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة السعودية، أول مهرجان سينمائي في السعودية، قبل أن يطرح في دور العرض في مصر والعالم العربي".

 

الموسيقى التصويرية لـ فيلم بره المنهج 

وفي السياق ذاته كان قد بدأ الموسيقار راجح داود، في وضع الموسيقى التصويرية للفيلم السينمائي الجديد «برة المنهج»، والذي يقوم ببطولته النجم ماجد الكدواني ، كما التقى بالمخرج عمرو سلامة، في جلسة خاصة عقب انتهاء الأخير من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعدادًا لعرضه. 

 

وكانت قد أنتهي فريق عمل فيلم "بره المنهج " من تصوير العمل في الديكورات المخصصة له في مدينة السادس من أكتوبر وحدائق

القبة وعدد من المناطق المتفرقة بالقاهرة. 

 

فريق عمل فيلم بره المنهج 

فيلم "بره المنهج" بطولة ماجد الكدواني، روبي، دنيا ماهر، والطفل الموهوب عمر شريف، بالإضافة إلى العديد من الأطفال وعدد من نجوم ضيوف الشرف الكبار، والفيلم من قصة وسيناريو وحوار عمرو سلامة، بالمشاركة مع الكاتب خالد دياب، وإنتاج شركة «لاجوني»، للمنتجة شاهيناز العقاد.

 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عن الباقة الأولى من الأفلام التي ستعرض ضمن برنامج” روائع عربية“في دورته الافتتاحية، والتي ستقام من 6 - 15 ديسمبر المقبل، ومن المنتظر أن يقدّم المهرجان مجموعة من أفضل إبداعات السينما العربية والعالمية، إضافة إلى عروض السجادة الحمراء، والندوات وورش العمل، وبرامج سوق البحر الأحمر، في واحدة من أهم وأكبر التظاهرات السينمائية العربية المرتقبة. 

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هــنا