رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القائمة الكاملة لأغاني Adele في ألبوم "30"

adele
adele

بالتزامن مع نجاح أحدث أغنيات النجمة العالمية Adele، وتحمل اسم "EASY ON ME"، والتي جمعت 132 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، تم الكشف عن القائمة الكاملة لألبومها والذي من المقرر أن يطرح تحت عنوان "30".

 

اقرأ أيضا .. Adele تعلن موعد طرح أحدث ألبوماتها "30" .. تفاصيل

 

موعد طرح أحدث ألبومات Adele

ومن المقرر أن يطرح الألبوم في 19 نوفمبر الحالي، والذي يعد الأول منذ أخر ألبوماتها "25" والذي طرحته عام 2015.

 

adele

تفاصيل ألبوم 30 لـ Adele

ويضم ألبوم "30"، 15 أغنية ومن بينهم الأغنية التي طرحتها الشهر الماضي والتي تأتي ثانيةً ضمن قائمة الألبوم، حيث يضم الألبوم أغنيات تتناول تفاصيل عن حياتها الشخصية ومعاناتها في علاقتها السابق، والتي انتهت بطلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي، الذي انفصلت عنه في العام 2019.

 

adele

قائمة أغاني ألبوم 30 

"Cry Your Heart Out، Love Is A Game وI Drink Wine، بالإضافة إلى أغنيات تشير إلى انفصال مثل: To Be Loved وCan’t Be Together"، وتتعاون خلال الألبوم مع المنتجين غريغ كروستين، ماكس مارتين، شيلباك، توبياس جيسو إلى جانب انفلو ولودويغ غورانسون.

 

ألبوم 30

 

وفي وقتٍ سابق، كانت قد أعلنت Adele - أديل، موعد طرح ألبومها الجديد

"30"، حيث كتبت عبر حسابها على "إنستجرام":" منذ 3 سنوات عندما بدأت كتابة الألبوم لم أكن أعلم أنني سأصل إلى المكان الذي وصلت إليه على صعيد الكتابة".

 

ألبوم 30

 

وأضافت:" بل على العكس اعتمدت على روتيني اليومي واصراري اللذين يشعراني بالأمان"، فعندما كتبت هذا الألبوم كنت بأصعب مرحلة في حياتي، لقد تعلمت الكثير من الحقائق عن نفسي طيلة هذه المدة، اكتشفت أن لديّ قدرات لم أكن أعلم أنها موجودة عندي ومن خلالها استمريت وهي من قادتني".

 

وقالت:" من وراء هذا الشيء الذي اكتشفته بنفسي وجدت إحساسي من جديد، ولم أشعر بحياتي بهذا القدر من السلام". وقالت: "هكذا، أنا على استعداد لطرح هذا الألبوم أخيرًا"، ولفتت أديل إلى أن ألبومها يروي كيفية بناء منزلها وقلبها من جديد.

 

أديل

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا