رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في يومها الخامس..حماقي يتخطى الـ 6 ملايين مشاهدة بأغنية "زيها مين"

محمد حماقي
محمد حماقي

سجلت الأغنية الجديدة "زيها مين"، للفنان محمد حماقي، أكثر من 6 ملايين و 100 ألف مشاهدة، وذلك خلال اليوم الخامس من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..في 4 أيام.. حماقي يجتاز الـ 5 ملايين ونصف مشاهدة بأغنية "زيها مين"

كلمات أغنية زيها مين لحماقي

 تحافظ الأغنية على صدارتها في المركز الأول في قائمة الاكثر مشاهدة للموسيقى على "يوتيوب"، كلمات وألحان: عزيز الشافعي، توزيع: تميم، تقول كلماتها "حلوة وبتحلي أى مكان وتنوره والله ما تلاقوا زيها لفوا الدنيا ودوروا دى جمالها معدى واللى يشوفه بيقدره واللهما تلاقوا زيها زيها مين بتهزروا تؤمر تتأمر ماهى دى اللى عليها منمر طبعا حقها تدلع تتبغدد قوى تتمنع قصاد الغمزه احنا تلامذه قصاد المشية احنا الحاشية

ودى السلطانة وتتسلطن نغنى معاها ونتسلطن قصاد الغمزه احنا تلامذه قصاد المشية احنا الحاشية
ودى السلطانة وتتسلطن نغنى معاها ليل يا عين ياليل يا عين يا ليل عين.يا يا ليلة يا ليل يا عين يا ليلة يا عين يا ليل يا ليلة يا ليل يا عين يا ليلة الورد اتنقى بالواحده عشان خدها يا جماعة مش ممكن لأه دى لا قبلها ولا بعدها مبتدلعشى ماهى دلوعه لوحدها الرقه يا ناس ربانى ربانى يا ناس بعدها انا مش هاتكلم انا رافع ايدى مسلم القد يا ناس يتدرس منه الغزلان تتعلم دانا مش هتكلم أنا رافع أيدى مسلم القد يا ناس يتدرس منه الغزلان".

المشاهدات الأولية لأغنية زيها مين:

 حققت الأغنية أكثر من 380 ألف مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحها، وحصلت على المركز الثالث في القائمة الموسيقية للأكثر مشاهدة عبر "يوتيوب".

 

ألبوم حماقي صيف 2021

 يذكر أن "زيها مين"، هي أولى أغاني "ألبوم "يا فاتنّي"، الذي من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة، ليشارك به في الماراثون الغنائي لصيف 2021.

 

تفاصيل ألبوم يا فاتنّي:

 كشف حماقي ألبومه الجديد "يا فاتنّي"، خلال الأيام القليلة القادمة، والمفترض طرحه خلال أغسطس الجاري، وبدأت مرحلته الدعائية من خلال اللوحات الإعلانية في مختلف شوارع القاهرة وعدد من المحافظات.

 

ألبوم حماقي يا فاتنّي:

 ألبوم حماقي كل يوم من ده يُعد الألبوم هو العمل الغنائي الصيفي لحماقي بعد أحدث ألبوماته "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019، وضم 20 أغنية، وحقق أكثر من700 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

اقرأ أيضًا..في يومها الثالث.. "زيها مين" لحماقي تسجل أكثر من 5 ملايين مشاهدة