رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"أم أحمد".. أغنية وطنية لحمادة هلال

المطرب حمادة هلال
المطرب حمادة هلال

يطرح المطرب حمادة هلال خلال أيام أغنية تحمل اسم «أم أحمد» كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح، والكليب إخراج أحمد أشرف، وهى من نوعية الاغانى الحماسية الوطنية.

وقال هلال: إن الأغنية تميل إلى الطابع الوطنى الشعبى، حيث تتناول الأغنية جمال الشعب المصرى وشهامته، ووقوفه بجانب بعضه البعض، ويتم استعراض كل هذه الصفات فى الأغنية.

وأكد حمادة هلال على انتهائه من تصوير الأغنية منذ عام ونصف العام ولكن عدم طرحها يرجع إلى انها كانت مع شركة إنتاج حدث معها اختلاف حول طريقة تنفيذ الأغنية وقرر فسخ التعاقد، ثم نفذها بالطريقة التى يراها مناسبة من وجهة نظره، لكنه لم يستكمل تنفيذها بسبب انشغاله فى مسلسل «المداح» الذى عرض فى رمضان الماضى، قبل أن يستأنف التحضير للأغنية بعد تفرغه.

وأوضح أنه لم يقتبس الأغنية من أى أغنية قديمة، مؤكدا أن الأغنية لديه منذ أكثر من عام ونصف العام، وكان من المقرر تقديمها لإعلان دعائى فى ذلك الوقت، وعلى أثر ذلك خرجت بعض الكلمات والجمل من الأغنية واستهلكت منها كلمة «أحمد»، فما كان عليه إلا أن يسرع فى طرح أغنيته بمفرده.

وقال: إنه سيطرح 3 أغانٍ جديدة فى موسم الصيف، مشيراً إلى أنه ركز بشكل كبير فى الأعمال التليفزيونية وآخرها مسلسل «المداح» وهو ما منعه من طرح أغنيات مؤخراً.