رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواعيد عرض Fast and Furious 9 في دور العرض السينمائي

فيلم Fast & Furious
فيلم Fast & Furious 9

تشهد دور العرض السينمائية لصيف 2021، عرض الفيلم الأجنبي الأشهر Fast & Furious 9، في مايو الجاري، والذي تعرض لتأجيلات عدة بسبب كورونا، وغلق الصالات والتي حالت دون عرضه في موعده.

 

يبدأ عرض الفيلم، اليوم، في عدد من الصالات السينمائية، بدءًا من الساعة 2 ظهرا، على أن يكون آخر موعد للعرض في اليوم من الساعة 6 إلى الساعة 9 تقريبًا، تطبيقًا لقرار الغلق، وتتراوح أسعار التذاكر من 120 جنيه إلى 130 جنيهًا.

 

اقرأ أيضًا..شاهد.. التريلر التشويقي لفيلم 9 Fast and Furious

 

تُعد سلسلة أفلام Fast & Furious 9 من أكثر سلاسل الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات على مستوى العالم، وتخطت أرباح الجزء السابع والثامن المليار دولار.

 

تعرض الفيلم لـ 3 تأجيلات حيث كان الموعد المبدئي لعرضه في مايو2020، وتم تأجيله بسبب جائحة كورونا، التي أغلقت جميع أدوار العرض السينمائية على مستوى العالم، وبحلول عام 2021 كان من المفترض عرضه في شهر

إبريل، إلى أن وصل موعد طرحه رسميا، اليوم 20 مايو.

 

يشهد الفيلم ظهور مغنية الراب الأمريكية "كاردى بى"، وعودة المغنى والممثل Don omar صاحب شخصية "سانتوس"في الأجزاء السباقة من الفيلم ، إلى الجزء التاسع ، وذلك بعد آخر ظهور له في الجزء الخامس الذي تم عرضه عام 2011.

 

حقق آخر أجزاء الفيلم الذي جاء بعنوان The Fate of the Furious، بإيرادات ضخمة وصلت إلى أكثر من مليار و238 مليون دولار أمريكى حول العالم.

 

 يذكر أن الفيلم من بطولة " فين ديزل، جون سينا، ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، تشارليز ثيرون، ناتالي إيمانويل، فين كول، هيلين ميرين، جوردانا بروستر.