رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أصالة تروّج لحفلها الغنائي القادم في السعودية

أصالة
أصالة

أعلنت الفنانة أصالة، عن حفلها الغنائي الجديد في السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

نشرت أصالة البوستر الرسمي للحفلة، وعلقت عليه قائلة:"سألتقي معكم بإذن الله بمكان يُشبه الأحلام .. في رياض المحبّه قلب هذا الوطن الغالي وأهله الغالين".

وتابعت قائلة:"سنتجاوز أيّامنا الّتي مضت ونرسم خطّة للأملً .. معاً سننسى مانخاف منّه وسنزرع الأملّ بألحان صاغت ذكرياتنا وجديد يُعيد صياغة الرّوح ..أشارك هذه الّليله مع كبير بفنّه وقلبه أستاذي عبد الله رويشد .. بكلّ الشّوق والمحبّة سألتقيكم في هذا الموعد بإذن الله".

يذكر ان أصالة قد شاركت الفنان الكبير عبادي الجوهر في جلسة غنائية بتقنية "أون لاين" عبر "انستجرام"، خلال الأسبوع الماضي، وحققت نسبة مشاهدة عالية.

إضافة إلى طرح ألبومها الخليجي الجديد "لاتستسلم"، الذي تضمن 20 أغنية، منهم"اشتقت لك، وش كنت أقول،ما عرفت أنطق، 

غمض عيونك، يامثبت، والله وتفارقنا"، وحقق نسبة مشاهدة عالية عبر "يوتيوب".

اقرأ أيضاً..الأربعاء..جلسة غنائية بين أصالة وعبادي الجوهر على "انستجرام"

 

بالإضافة إلى كليب أغنية "والله وتفارقنا"، الذي حصل على أكثر من مليون ونصف مشاهدة، عبر "يوتيوب"، كلمات:العلا، ألحان:ياسر بو علي، توزيع:طارق مدكور، والكليب من إخراج أيمن دزة، وحظى الفنان "نيقولا معوض"، بظهور خاص في الكليب.

بجانب أغنية "الفرق كبير"، التي طرحت في نوفمبر من العام الماضي، وحققت أكثر من 14 مليون مشاهدة، كلمات:تركي أل الشيخ، ألحان:نواف العبد الله، ويقول مطلعها"هذا حبي وهذا حبك شايف الفرق الكبير انا من قلبي أحبك واخلص بحبك كثير وأنت قلبك ماهو قلبك ليتك تحب بضمير بين حبي وبين حبك شايف الفرق الكبير ".