رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Google TV و Android TV يحصلان على أول إصدار تجريبي من Android 13

 Android 13
Android 13

 أصدرت Google الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل Android TV 13 لأجهزة التلفزيون الذكية. يمنحنا الإصدار التجريبي الأول من Android 13 للتلفزيون نظرة خاطفة على الإصدار القادم من نظام Android TV الأساسي.

 

 حتى الآن، عرفنا الكثير من التفاصيل حول Android 13 من خلال معاينات المطورين وإصدارات بيتا. ومع ذلك، كانت هذه التفاصيل في الغالب حول الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. لم يتم الكشف من قبل عن أي معلومات حول ما سيوفره الإصدار القادم من Android لأجهزة التلفزيون وأجهزة البث. ستستضيف Google حدث I / O 2022 في 11 و 12 مايو ومن المتوقع الكشف عن مزيد من التفاصيل في هذا الحدث.


تغييرات وترقيات Android TV 13


وفقًا لتقرير صادر عن مطوري XDA، لا يبدو Android TV 13 مختلفًا كثيرًا عن Android TV 12، مع الأخذ في الاعتبار التغييرات المرئية الضئيلة. يضيف التقرير أيضًا أن الإصدار التجريبي الأول لا يتضمن أيضًا ميزات مثل - وضع PiP الموسع ودعم Fast Pair، والذي كان من المتوقع سابقًا أن يضاف إلى Android TV 13. ومع ذلك، ذكرت Google، مزيد من التخصيصات في Android لتحسين التجربة والتوافق على التلفزيون، سيتم تقديمه مع كل إصدار.


في السابق، ترددت شائعات عن أن عملاق التكنولوجيا يطور وضع الاستعداد المنخفض الطاقة الجديد الذي يمكنه تعطيل قفل التنبيه ويقيد الوصول إلى الإنترنت للتطبيقات الخاملة للحفاظ على الطاقة

لجهاز Android TV 13. ويدعي التقرير أنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا تم تضمين التغيير في الإصدار التجريبي الأول.


كيفية تثبيت أحدث إصدار تجريبي من Android TV 13


أتاحت Google الآن الإصدار التجريبي الأول من Android TV 13. سيسمح هذا الإصدار التجريبي الجديد من Android TV 13 للمطورين والمستخدمين المتمرسين بتجربة واجهة التلفزيون الذكية الجديدة. ومع ذلك، لن يتمكن المستخدمون من تثبيت أحدث إصدار تجريبي على جهاز Android TV / Google TV الحالي بدون جهاز مطور معين. الخيار الوحيد لتجربة Android 13 TV على جهاز مادي هو استخدام ADT-3. ADT-3 هو دونجل Android TV مصمم للمطورين.


 علاوة على ذلك، يمكن أيضًا استخدام Android Emulator للتلفزيون داخل Android Studio للحصول على أحدث نظام تشغيل للتلفزيون الذكي. يمكن للمستخدمين تنزيل صورة نظام Android 13 وفلاشها يدويًا على جهاز الاختبار الخاص بهم إذا كانوا يمتلكون جهاز مطور ADT-3.