رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Oppo قد تطلق ثلاثة هواتف جديدة قريبًا (المواصفات المتوقعة)

Oppo
Oppo

قد تطلق شركة Oppo الصينية للهواتف الذكية ثلاثة هواتف ذكية جديدة في مجموعة Find X الخاصة بها قريبًا ، وفقًا لتقرير صادر عن Xiaomi Today. وفقًا للتقرير ، يمكن أن تشتمل السلسلة الرئيسية للهواتف الذكية على هاتف Find X مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 ، وهاتف Find X آخر مع مجموعة شرائح Dimensity 9000 وثالث لم يتم التعرف على شرائحه بعد ، بمساعدة المعلومات المستقاة من ادعى مصادر Oppo و MediTek ومحطة الدردشة الرقمية Tipster.

 

وفقًا للادعاءات ، فإن أول هاتف Find X من المتوقع أن يحتوي على شرائح Snapdragon 8 Gen 1 سيصل في الربع الأول من عام 2022. ويقول التقرير أيضًا أن السلسلة الرئيسية ستسمى سلسلة "Find X5" ، مع تخطي الشركة عمدًا رقم 4 حيث أن عملاء شرق آسيا يؤمنون بالخرافات بشأن الرقم 4 والذي يمكن أن يساء فهمه على أنه يرتبط ببعض الصلة بالموت لأنه يبدو مثل هذه الكلمة. قد تجلب Oppo أيضًا الشحن السريع بقوة 65 واط إلى الرائد.


يدعي التقرير أيضًا أن الشركة تعمل على هاتف قابل للطي آخر في تشكيلة Find N ، هذه المرة بمفصلة أفقية ، من المقرر أن تكون منافسًا لهاتفي Samsung Galaxy Z Fold 3 و Huawei P50 Pocket.


أطلقت شركة Oppo أول هاتف قابل للطي على الإطلاق يسمى "Oppo Find N". يأتي الهاتف القابل للطي مع وضع FlexForm والذي يسمح للجهاز بالوقوف بحرية

عند فتحه بأي زاوية بين 50-120 درجة. نظرًا لأن Find N يمكن أن يقف بحرية في زوايا مختلفة ، يعمل الجهاز أيضًا كحامل ثلاثي القوائم خاص به ، مما يساعد على جعل التصوير بفاصل زمني بدقة 4K عالية الدقة ومكالمات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت بدون استخدام اليدين.


يتميز الجهاز بشاشة WUSXGA رئيسية 7.1 بوصة بدقة 1792 × 1920 بكسل. توفر الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتأتي مع حماية زجاجية من SCHOTT UTG. من ناحية أخرى ، يوفر الهاتف الذكي القابل للطي شاشة بحجم 5.49 بوصة بدقة FHD + بدقة 1972 × 988 بكسل مع معدل تحديث 60 هرتز. الشاشة الخارجية محمية بطبقة من Corning Gorilla Glass Victus في الأعلى. يأتي هاتف Oppo Find N مدعومًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 ثماني النواة مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت / 12 جيجابايت. يأتي الهاتف الذكي بخيارين للتخزين - 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.