عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Gogoro تطلق تقنيتها الخاصة بتبديل البطاريات في الصين

تبديل بطاريات Gogoro
تبديل بطاريات Gogoro في الصين

أعلنت شركة Gogoro أن تقنية البطاريات القابلة للتبديل السريع قد وصلت إلى الصين وستكون متوافقة مع علامتين تجاريتين محليتين للسكوتر حتى الآن، إنه أول توسع واسع النطاق للشركة، بعد أن وعدت في وقت سابق من هذا العام بإحضار الدراجات البخارية والتكنولوجيا الخاصة بها خارج تايوان.

 

في مايو، أعلنت الشركة عن شراكة مع Yadea الصينية، أكبر مصنع كهربائي للعجلتين في العالم، و DJC، عملاق صيني آخر للدراجات البخارية.

 

قال هوراس لوك، مؤسس شركة Gogoro ومديرها التنفيذي: "إن إطلاق Gogoro اليوم، أكبر سوق للعجلتين في العالم مع أكثر من 300 مليون راكب، يعد علامة فارقة لجميع المدن".

 

 كشفت الشركتان النقاب عن دراجات كهربائية مصممة للعمل مع بطاريات Gogoro القابلة للتبديل السريع، والتي تحمل العلامة التجارية "Huan Huan" في الصين، أعلنت شركة Yadea عن مركبتين ستكونان جزءًا من مجموعة أكبر من المركبات التي تعمل بنظام Gogoro، بينما أزالت DJC الأغطية من نموذجها الأولي، وهو سكوتر يعمل بنظام Gogoro.

Gogoro تطلق تقنيتها الخاصة بتبديل البطاريات في ChinaGogoro

Gogoro هي أكبر شركة دراجات بخارية في تايوان، ولكنها تشتهر بتقنية البطارية الفريدة القابلة للتبديل والتي تتيح للمستخدمين تجنب الانتظار المعتاد

للشحن، يتيح النظام للمستخدمين شراء الدراجات البخارية بدون بطارية، مما يجعل الشراء الأولي أرخص، يقوم المستخدمون بعد ذلك "باستئجار" البطاريات عن طريق الاشتراك ويتم تحصيل الرسوم لكل ساعة من الكهرباء المستخدمة، عندما تنخفض طاقة البطارية، يمكنهم التوجه إلى "GoStation" والاستبدال بأخرى مشحونة حديثًا في أقل من ست ثوانٍ، تستخدم الشركة تقنية السحابة لضمان قدرة المستخدمين على العثور على البطاريات بسهولة وعدم زيادة تحميل شبكات الطاقة.

 

تأتي الدراجات البخارية في وقت جيد في الصين، التي سنت تشريعات لإلغاء ما يصل إلى 250 مليون سيارة تعمل بالغاز والديزل بحلول عام 2025، ويمكن أن يكون الإطلاق بمثابة اختبار لتقنية تبديل البطاريات في Gogoro للتوسعات المستقبلية حول العالم.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news