رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ببجي موبايل.. متى يعود Vikendi إلى PUBG Mobile في الإصدار 1.6

ببجي موبايل
ببجي موبايل

Vikendi قادم إلى PUBG Mobile في الإصدار 1.6. تم إدخال التحديث الجديد في اللعبة بالفعل ، لكن الخريطة الثلجية لم تصل بعد. هذا لأنه سيصدر بعد قليل.

أكدت Tencent أنه سيتم إضافة Vikendi إلى PUBG Mobile في 8 أكتوبر. ستتم إضافة الخريطة لفترة محدودة وسيتم إزالتها في 15 نوفمبر.

تمت إزالة Vikendi أيضًا من إصدار الكمبيوتر الشخصي لـ PUBG: Battlegrounds في وقت سابق من هذا العام. تم إعادة إصداره لاحقًا في مارس باسم Vikendi v2. تم إصلاح النسخة الجديدة من الخريطة مع تغيير العديد من المواقع. لم تكشف Tencent عما إذا كان الإصدار القادم من Vikendi على PUBG Mobile سيتلقى هذه التغييرات.


ستكون الأخبار أيضًا بمثابة خيبة أمل للعديد من اللاعبين الذين كانوا يأملون في استعادة الخريطة إلى الأبد. استنادًا إلى التغريدة ، يبدو أن Tencent ليس لديها نية للقيام بذلك وستتوقف عن العمل في 15 نوفمبر.

تمت إزالة Vikendi من PUBG Mobile في أبريل الماضي مع إصدار خريطة Karakin

الأصغر. لم يتم لعب الخريطة أيضًا في أي من مسابقات PUBG Mobile esports لهذا العام.

حاليًا ، لدى PUBG Mobile خمس خرائط ، Erangel و Miramar و Sanhok و Karakin و Livik. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الأوضاع الأخرى مثل لعبة الموت الجماعي ، ولعبة البندقية ، و Flora Menace ، و War ، والمزيد. قد لا تقوم Tencent بإضافة الخريطة مرة أخرى بشكل دائم لتقليل أوقات الانتظار.

 

بالنسبة لمستخدمي Android ، يمكن تثبيت التحديث مباشرة من خلال متجر Google Play. إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فيمكنك تنزيل ملف APK يدويًا للانتقال إلى التحديث الجديد.