رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) تسلا تطلق ميزة جديدة صاخبة ومثيرة للجدل | بوق كالماعز

سيارة تسلا
سيارة تسلا

في الوقت المناسب تمامًا لصباح الكريسماس، وصل تحديث عطلة 2020 من سيارة Tesla الكهربائية، البرنامج الثابت 2020.48.25، بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة الممتعة المتوقعة، من المحتمل أن تكون إحدى الميزات الجديدة المعينة مثيرة للجدل بعض الشيء، ليس فقط لمالكي تسلا.

 

(اقرأ أيضًا) تسلا توفر وصولاً عن بُعد لكاميرات الطيار الآلي

 

حتى إذا لم تكن تقود سيارة Tesla فعليًا، فقد تكون قريبًا في الطرف المتلقي للميزات التي تم تمكينها بواسطة وضع "Boombox" الجديد للتحديث، والذي يسمح لسائقي Tesla بتخصيص الطراز S أو الطراز X أو الطراز 3 أو بوق الطراز Y، يمكنك الآن جعل صوت بوق Tesla الخاص بك يبدو مثل الماعز أو التصفيق.

 

يمكنك حتى إضافة ما يصل إلى خمسة أصوات مخصصة خاصة بك باستخدام مفتاح USB، يتم تشغيل الصوت الذي يختاره المستخدم بعد زمر البوق التقليدي، روج إيلون ماسك للميزة لترقية المؤثرات الصوتية على حسابه على Twitter الجمعة.

إيلون ماسك

تتيح ميزة Boombox أيضًا لسيارتك Tesla إصدار أصوات قيادة مختلفة أثناء الحركة، سواء كنت خلف عجلة القيادة أو مركبتك متوقفة

أو متوقفة في وضع الاستدعاء، بمعنى آخر، ربما لن يمر وقت طويل حتى تمشي في الشارع وتسمع مقاتلًا يقترب من حرب النجوم TIE أو Clydesdale، فقط لكي تستدير وتدرك أنه شخص ما يتدحرج في طراز Y.

 

بينما يمكننا أن نرى هذا هذه الميزة مسلية للحظات لمالكي Tesla والمتفرجين، من السهل أيضًا توقع أن يصبح Boombox سريعًا مزعجًا أو يشتت انتباه المشاة وراكبي الدراجات وغيرهم من سائقي السيارات.

 

من أجل الاستفادة الكاملة من وضع Boombox، يجب أن يكون طراز تسلا طرازًا جديدًا مزودًا بسماعة خارجية، من المهم أيضًا ملاحظة أن ميزة Boombox تأتي مع تحذير على الشاشة "يرجى مراجعة القوانين المحلية قبل استخدامها في الأماكن العامة".