عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(حصاد 2020) شاهد.. Switch تكشف ألعابك المفضلة في عام كورونا

Nintendo
Nintendo

في شهر ديسمبر من كل عام، تمنحك شركات مثل Spotify و Tiktok إمكانية الوصول إلى نظرة عامة توضح كيفية استخدامك لخدماتهم خلال العام الماضي.

 

(حصاد 2020) TikTok يسلط الضوء على مقاطع الفيديو المفضلة لديك في عام كورونا

 

نينتندو تكشف ألعاب Switch المفضلة في عام 2020

 

نينتندو واحدة من تلك الشركات، الآن وبعد أيام قليلة فقط من عام 2021، قلبت شركة الألعاب العملاقة أداة Switch-in-Review لعام 2020 المباشرة، مثل إصدار 2019، سيكشف عن ألعاب Switch التي استغرقت معظم وقتك في الأشهر الماضية.

 

سيتيح لك أيضًا معرفة عدد الساعات التي لعبت فيها حتى الآن، بحيث يمكنك مقارنتها بالعام الماضي ومعرفة مقدار الوقت الذي قضيته في اللعب في خضم عمليات إغلاق فيروس كورونا COVID-19.

يتضمن تقرير العام قيد المراجعة أيضًا قائمة بألعابك الأكثر لعبًا، والتي تحدد النتيجة التي ستحصل عليها في اللوحة التي تعرض نوع اللاعب الذي كنت عليه هذا العام، يمكنك بعد ذلك تنزيل رسم من تلك اللوحة يمكنك مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

على عكس العام الماضي، لم تعد الأداة تعرض لك

اليوم الذي قمت فيه بتشغيل Switch لأول مرة وعنوان اللعبة الأولى التي لعبتها على وحدة التحكم، ومع ذلك، فإنه لا يزال يعرض أكثر أيام الألعاب نشاطًا، بالإضافة إلى نشاطك الشهري في شكل رسم بياني شريطي مع عدد الساعات التي قضيتها في اللعب شهريًا، كما يشتمل على لوحة بها نقاط My Nintendo Gold التي ربحتها على مدار العام ورابط ينقلك إلى صفحة الاسترداد. 

 

للوصول إلى المراجعة السنوية الخاصة بك ، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحتها الرسمية وتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك، على الرغم من أنك للأسف لن تتمكن من الوصول إليها إلا إذا كان لديك حساب في الولايات المتحدة أو كندا.