عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أخيرًا.. مساعد جوجل يعمل مع تطبيقات الطرف الثالث

مساعد جوجل
مساعد جوجل

قبل اليوم، إذا طلبت من Siri أو مساعد جوجل التحقق من الأخبار على تويتر، فسيظهر لك إما حساب CHEK News على موقع Twitter أو مقالات حول الشبكة الاجتماعية على Apple News.

 

بالنسبة لمستخدمي Android، فإن الأوامر الصوتية على وشك أن تصبح أكثر ذكاءً، أعلنت Google للتو أن المساعد سيكون قادرًا على البحث والتحكم في تطبيقات الطرف الثالث الخاصة بك عندما تطلب ذلك، لذلك عندما تطلب الأخبار على Twitter  سترى أحدث التغريدات الشائعة بدلاً من الحساب العشوائي.

هذا غير متاح لجميع تطبيقات Android المتوفرة حتى الآن، قالت Google إن المساعد سيعمل مع أفضل 30 تطبيقًا على متجر Play، مع دعم المزيد قريبًا، يجب أن تكون التطبيقات مثبتة بالفعل على هاتفك حتى يتمكن المساعد من عرض النتائج مباشرة داخلها، طلبت منه إرسال رسالة على Twitter، وعرض المساعد صفحة إنشاء التطبيق، مما سمح لي بتحديد المستلم.

يتم طرح الميزة اليوم لجميع هواتف Android التي تدعم المساعد، وتعمل مع تطبيقات مثل Twitter و Snapchat و MyFitnessPal و Discord و Nike Run

Club والمزيد.

 

يمكنك أن تطلب من المساعد طلب شطيرة على Postmates، أو إظهار "اسألني أي شيء" على Reddit أو التحقق من حساباتك على Mint، على سبيل المثال، ولكن يمكنك أيضًا فعل المزيد، قل "Hey Google، اختصاراتي"، وستظهر لك قائمة بالأوامر التي يمكنك استخدامها، يمكنك أيضًا إعداد استعلامات مخصصة على هذه الصفحة.

لا تجعل هذه الإمكانية الجديدة المساعد مساعدًا رقميًا أكثر قوة فحسب، بل تجعل التنقل بدون استخدام اليدين أسهل، قد يكون هذا مفيدًا عندما تكون يداك ممتلئتين أو لا ترغب في لمس هاتفك، ولكنه قد يساعد أيضًا الأشخاص ضعاف البصر أو الذين يعانون من التهاب المفاصل، مما يوفر لهم طريقة بديلة للتفاعل مع تطبيقاتهم.