عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزوجين الشبح.. شاهد أغرب صور على خرائط جوجل

خرائط جوجل
خرائط جوجل

إنه تطبيق التنقل السريع للعديد من الأشخاص حول العالم، والآن تحتفل خرائط جوجل بالذكرى الخامسة عشرة على تأسيسها.

 

الذكاء الاصطناعي يضبط المرور في تقاطعات الطرق الروسية

 

أطلقت خرائط جوجل لأول مرة في عام 2005؛ بهدف رسم خرائط العالم، وقالت Google، وفقًا لموقع ميرور البريطاني: "منذ ذلك الحين، قمنا بدفع حدود ما يمكن أن تفعله الخريطة، من مساعدتك في التنقل بسهولة من النقطة أ إلى ب، إلى مساعدتك في استكشاف وإنجاز الأشياء في العالم".

 

تعد ميزة التجوّل الافتراضي واحدة من أكثر ميزات خرائط جوجل شيوعًا، والتي تتيح لك رؤية صور بانورامية لمواقع مختلفة، رغم أن معظم صور التجوّل الافتراضي تعرض المباني والطرق ببساطة، إلا أن بعض المستخدمين جعلوا مهمتهم العثور على إضافات غريبة ورائعة للصور.

 

تطبيق خرائط جوجل يلتقط صورة غريبة لامرأة في الشارع

 

بدءًا من الأزواج الأشباح إلى وفاة رجل في الشارع، إليك مجموعة من أغرب الأشياء التي تم رصدها على خرائط Google Street View.


- التقاط صورًا لزوجين "عريس وعروسة" بملابس الزفاف على الشاطيء في "لا

بلايا إكسبو ها بيتش كلوب" في المكسيك.

- كشفت صورة التقطت في أحد شوارع إيل دو فرانس عن رجل مات في الشارع، بعدما مكث ليلة طويلة ينام على الأرض.

-شوهد شبح زوجين من "الأشباح" الغامضين على خرائط Google، متجولين في شارع سان جان بابتيست في كيبيك، ظهرت المرأة وهى ترتدي سترة وجينزًا ونظارة شمسية، وتمشي إلى جانب رجلًا، لحسن الحظ هناك تفسير لمظهرهم يرجع إلى خلل في التصوير الفوتوغرافي، مما يعني أن الزوجين لم يتم تصويرهما بالكامل بواسطة Google Maps Car.

- رصدت كاميرات جوجل  امرأتان تتشاجران في أحد شوارع روسيا عام 2018، والمثير للدهشة أن المتفرجين يراقبون فقط بدلًا من محاولة فض المشاجرة.