رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاحتفال بمرور ٧٠ عامًا على العلاقات المصرية الألمانية بمدينة فرانكفورت

ماجد سعد، رئيس المنظمة
ماجد سعد، رئيس المنظمة الالمانية المصرية

 أعلنت المنظمة الألمانية المصرية عن الاحتفال بمرور ٧٠ عامًا على الصداقة الألمانية المصرية وتكريم الموسيقار العالمي باسم درويش مؤسس فرقه كايرو ستيبس، وذلك تزامناً مع نجاح مصر في تنظيم قمه المناخ العالمية.

 

اقرأ أيضًا..نشاط المركز المصري الألماني في مكافحة الهجرة غير النظامية

 

وقال ماجد سعد، رئيس المنظمة الألمانية المصرية، إن المنظمة المصرية الألمانية بمدينة فرانكفورت سوف تحتفل بمرور ٧٠ عاما على العلاقات المصرية الألمانية، كما أن المنظمة تعمل دائما على توطيد الصداقة بين الشعبين المصري والألماني والعمل على تقارب وجهات النظر بين الشعبين، وتوضيح المفاهيم الثقافية المختلفة بين البلدين ونقل الصورة الحضارية المصرية وما يحدث من نمو وازدهار في مصر.

 
وأضاف رئيس المنظمة الألمانية المصرية، أنه سيقام الحفل بحضور لفيف من أبناء الجالية المصرية في ألمانيا، ممثلين للهيئات الألمانية وممثلين للبعثة الدبلوماسية المصرية، وأيضًا سيشرف الحفل بالحضور سيادة

محافظ فرانكفورت السيد Peter Feldmann، ونائب البرلمان الألماني السيد Kaweh Mansoori، وممثلي الغرفة الصناعية الألمانية والغرفة الألمانية العربية، والشخصيات العامة بمدينة فرانكفورت.

 

وتابع: "سوف يشهد الحفل تكريم الفنان المصري العالمي باسم درويش مؤسس فرقه كايرو ستيبس، وسوف نقيم مائده عشاء من المأكولات المصرية وموسيقي مصرية وغناء من الفنان شريف الغندور".


واختتم، سنستثمر هذه الاحتفالية من خلال عرض أفلام قصيرة للترويج السياحي لمصر ودعوة الألماني لزيارة المقاصد السياحية المصرية، وعرض فيلم ألماني عن العاصمة الإدارية الجديدة لنقل الصورة الإيجابية عن مصر داخل ألمانيا.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنــــــــــــا.