رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حفل إفطار رمضانى مصرى بالولايات المتحدة الأمريكية

حفل إفطار مصرى بأمريكا
حفل إفطار مصرى بأمريكا

بدعوة من الإعلامي الدكتور ياسر نور الدين شاركت في حفل إفطار مؤسسة السعادة نخبة من الشخصيات الرسمية والعامة وعددا كبيرا من أبناء الجالية المصرية والإعلاميين من ابناء الجالية المصرية بالساحل  الشرقى للولايات المتحدة الامريكية.

 

حيث شارك بالحضور أعضاء مؤسسة السعادة وجمع غفير من المصريين المهتمين بالتواجد فى كل ما من شأنه أن يعبر عن قدرات وإمكانات المصريين فى الخارج.


شارك بالحضور عمدة مدينة باترسون فى نبوجرسى ومن القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بمدينة نيويورك والوزير مفوض محمد الحلوانى والمستشار شريف الفخرانى والسيدة نسرين هانم فاروق حرم  السفير المصري أحمد فاروق بالرياض وبحضور الإمام الدكتور أحمد دويدار إمام المركز الإسلامى بوسط مانهاتن، والدكتور جوزيف إبراهيم رئيس المركز الطبي العالمي للعمود الفقري والآلام والأستاذ عابد الكشك  نائب رئيس جامعه Mount Saint Vincent والدكتور مصطفى أحمد والسيدة شيرين العبد والإعلامي أمجد مكي وجميع أعضاء بورد المؤسسة، والدكتور محمد السعدني ورجل الأعمال حسن أبو العنين والدكتور جمال السواح

وكوكبه من الجالية المصرية والعربية وجميع أعضاء بورد المؤسسة، القيت كلمات عبرت عن تقدير الحاضرون والمشاركون لأهمية مثل هذه اللقاءات الاجتماعية وخصوصًا فى شهر رمضان وقدموا بدورهم الشكر والتقدير للقائمين على تنظيم الاحتفالية من موسسة السعادة.


وقام الإعلامي ياسر نور الدين بتكريم عددا من الشخصيات التي كانت ولاتزال لها بصمة مع الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية.


وأعقب حفل الإفطار تقديم عددا من الفقرات الغنائية والفنية الوطنية والتى قدمها الفنان رضا الصعيدى وشارك الحاضرون معه فى أغاني مصرية وطنية اعادت لنا جميعا ذكريات الزمن الجميل .


وفي نهاية الحفل شكر الحضور دعوة مؤسسة السعادة لهم على حفل الإفطار.