رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المصريون العالقون بالإمارات يوجهون رسالة قوية لوزيرة الهجرة (تفاصيل)

السفيرة نبيلة مكرم،
السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة

أعرب المصريون العالقون بالإمارات عن شكرهم لوزيرة الهجرة، السفيرة نبيلة مكرم، على حل مشاكلهم ونقلهم إلى فنادق لإقامة بالمجان، بعد غلق حركة الطيران في عدد من الدول الفترة الماضية، موجهين لها رسالة امتنان وتقدير لجهودها معهم.

 

وأكد المصريون العالقون بالإمارات خلال رسالتهم لـ وزيرة الهجرة، على أن مصر الدولة الوحيدة التي أنقذت أبنائها بالخارج، بعد انتشار فيروس كورونا في الموجة الأولى والثانية دون تردد.

 

وأشار العالقون المصريون بالإمارات، إلى أن الكثير من الدول الكبرى التي كان أبنائهم عالقين بالإمارات لم تفعل مثل ما فعلت مصر، مؤكدين أن جهود مصر جعلتهم يشعرون بالفخر بين الجاليات بالخارج.

 

وكانت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، قد أعلنت عن جدولة رحلات المصريين المسافرين إلى دولة الكويت، عقب إعادة فتح الطيران الكويتي يوم 2 يناير ، بحسب ما قررت السلطات الكويتية.

 

وكشفت وزيرة الهجرة، عن أنه تم تحديد مواعيد سفر جديدة لدولة الكويت للمصريين العالقين بالإمارات، مشيرة إلى أن الشركات قد أخطرت نحو أكثر من 1500 من المصريين العالقين بمواعيد سفرهم الجديدة.

 

وكان اللواء مازن فهمي مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات قد استقبل الدكتور مجدي شلبي، رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة والآثار، لتنسيق الجهود لحل مشكلات المصريين العالقين، ومخاطبة وزارة السياحة والآثار لشركات سفر المصريين للخارج، لتعديل رحلاتهم وجدولتها عقب إعادة فتح الطيران الكويتي.

 

اقرأ أيضًا:

 

الهجرة تعلن جدول مواعيد سفر المصريين العالقين بالإمارات إلى الكويت