رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هدى المراغي تنهال بالبكاء أثناء تكريمها بالمؤتمر الإعلامي للهيئة الكندية للتراث المصري

المؤتمر الإعلامي
المؤتمر الإعلامي للهيئة الكندية للتراث المصري

انهالت الدكتورة هدى المراغي، بالبكاء أثناء كلمتها بالمؤتمر الإعلامي للهيئة الكندية للتراث المصري، والذي يعقد الان عبر تطبيق " زووم" لتكريمها هى وزوجها الدكتور وجيه المراغي، وذلك بمناسبة حصولهم على أعلى أوسمة في كندا لعام 2020، بمشاركة السفيرة نبيلة مكرم.

 

وقدمت الشكر لوزيرة الهجرة، السفيرة نبيلة مكرم، والسفير المصري بكندا، إحمد ابو اليزيد، على تكريمهم واهتمامهم بالعلماء المصريين بالخارج، وحرصهم على تكريمهم واعلام الوطن وابناءه بجهودهم في مجال عملهم.

 

وقد بدأ قبل قليل البث المباشر للمؤتمر الإعلامي للهيئة الكندية للتراث المصري، بمشاركة السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، وذلك لتكريم اثنين من رواد "مصر تستطيع" بالخارج وهما الدكتورة  هدى المراغي و الدكتور وجيه المراغي، وذلك بمناسبة حصولهم على أعلى أوسمة في كندا لعام 2020.

 

وبدأت السفيرة نبيلة مكرم، كلمتها بالبث المباشر للمؤتمر الإعلامي للهيئة الكندية للتراث المصري، بسعادتها وفخرها بالمصريين في الخارج والنماذج الناجحة والمشرفة، متمنية لهم المزيد من التقدم والنجاح.

 

كما حرص أحمد أبو زيد، سفير مصر لدى كندا، بمشاركته في البث المباشر للمؤتمر الإعلامي للهيئة الكندية للتراث المصري، وتهنئة الدكتورة  هدى المراغي و الدكتور وجيه المراغي،  لحصولهم على

أعلى أوسمة في كندا لعام 2020، مؤكدًا على انهما من أكبر العلماء المصريين في جميع انحاء العالم وليس كندا فقط، لذلك هذا التكريم كان مهم جدًا ليكونوا قدوة للاجيال الحالية والقادمة.

 

 

يذكر أن الدكتور هدى المراغي، أول امرأة في تاريخ كندا تحصل على الدكتوراة في الهندسة الصناعية، وأول سيدة تتولى منصب عميد كلية الهندسة بجامعة وندسور هناك، والتحقت بالهيئة الاستشارية العلمية لوزير الدفاع الكندي، فضلا عن أنها حاصلة على زمالة الأكاديمية الملكية السويدية لعلوم الهندسة.

 

 كما أدرجت جامعة ماكمستر الكندية اسمها ضمن صفوة ومشاهير الخريجين، وسبق أن حصلت على وسام "أونتاريو" لجهودها العلمية في مجال الهندسة.

 

وتشارك السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة،  في المؤتمر الإعلامي للهيئة الكندية للتراث المصري، لتكريم اثنين من رواد "مصر تستطيع" بالخارج، وذلك عبر تطبيق "زووم".