رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تين هاج: مباراة الغد ستكون بين فريقين عظيمين

تين هاج
تين هاج

علق إيريك تين هاج المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادى مانشستر يونايتد على لقاء فريقه غدًا الخميس مع برشلونة فى مباراة الإياب ضمن منافسات بطولة الدورى الاوروبى.

(اقرأ أيضًا) إصابة بيتى مارتينيز لاعب النصر السعودى بالرباط الصليبى

أضاف تين هاج خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه امام برشلونة ان : "مباراة الإياب مازالت مفتوحة على كافة الاحتمالات، لكننا سنحارب من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم".

وواصل : "هناك قواعد تخص قانون اللعب المالي النظيف ويجب الالتزام بها، لست على دراية كاملة بالقوانين لأنها ليست وظيفتي لكن ما أعلمه أنه يجب احترام القواعد".

 

حالة المصابين

وتحدث  تين هاج عن حالة المصابين قائلا: "مازال هناك تدريب نحتاج القيام به للوقوف على حالة كافة المصابين، أتوقع أن يكون هاري ماجواير وأنتوني متاحين لمباراة برشلونة، ولكن مارسيال لن يكون معنا".

 مقابلته مع أليكس فيرجسون

وحول مقابلته مع فيرجسون " السير أليكس؟ إنه أمر عظيم أن أحصل على دعمه، أحب أن اتعلم دائمًا من الأشخاص الذين لديهم دراية كاملة بالأمور ولديه خبرة كبيرة في كرة

القدم".

وواصل تين هاج تصريحاته عن غيابات برشلونة  بعد ذلك معقبا : "جافي وبيدري لاعبان رائعان بكل تأكيد، لكن برشلونة يمتلك لاعبين رائعين آخرين في وسط الملعب ويستطيعون استبدالهم".

وأضاف تين هاج: "برشلونة فريق جيد مهما كانت غياباته ويجب علينا التركيز في كل لحظات المباراة حتى نعبر إلى الدور القادم، يجب أن نكون في أفضل مستوى ذهني وفني لدينا".

واختتم تين هاج تصريحاته عن المباراة : "كل يوم نريد أن نتحسن أكثر وأكثر، غدًا ستكون مباراة بين فريقين عظيمين على ملعب أولد ترافورد، اعتقد أن الأجواء ستكون عظيمة".

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بين مانشستر يونايتد ضد برشلونة على ستاد "كامب نو" بهدفين لكل فريق.