رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. زيزو يعتذر لجماهير الزمالك

زيزو
زيزو

 قدم أحمد سيد زيزو، نجم فريق الزمالك، اعتذاره لجماهير القلعة البيضاء عقب خروج حامل اللقب في الموسم الماضي أمام بيراميدز، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 

ونشر أحمد سيد زيزو على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في بيان يعتذر فيه لجماهير الزمالك، قائلًا: "أولًا الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، زي ما بتبقى مبسوط بالدعم، والحب والمساندة، لازم كمان تتقبل الوجه الآخر السيئ، وهي دي ضريبة الحياة والمسؤولية، تقدر تخليك في يوم أحسن واحد في الدنيا وتقدر تخلي الناس تنسى كل حاجة أنت ممكن تكون عملتها".

 

اقرأ أيضًا.. مفاجأة في صفقة انتقال مودريك إلى تشيلسي

 

وأضاف: "عشان كده واجب عليا في المواقف والظروف دي إني أعتذر، عمري ما عرفت أهرب ولا أستخبى من أي حاجة، ولا عمري هعمل كده، تقبل أو ترفض دا من حقك، لكن كان

واجب عليا تقديم الاعتذار.

 

وأتم: "زي ما دايمًا بقدم الشكر على الحب، قادر أتحمل المسؤولية كاملة، وقادر كمان أعديها، لكن خليكوا في ضهر ناديكم ولاعبيكم لأن في المواقف الصعبة بتبان فعلًا معادن الرجال، شكرًا".

وخرج فريق الزمالك من أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4 أهداف مقابل 3 أهداف، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ومن المقرر، أن يلتقي فريق الزمالك أمام الأهلي مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في منافسات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري المصري.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية.. اضغط من هنا