رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بابافاسيليو يهدد بالرحيل عن غزل المحلة مجددًا

بابافاسيليو المدير
بابافاسيليو المدير الفني لفريق غزل المحلة

 يواصل غزل المحلة نتائجه السيئة بالدوري بعد الخسارة من بيراميدز برباعية نظيفة، وسيراميكا بثلاثية، والتعادل مع سموحة بدون أهداف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ديشامب يتهم لاعبيه بالتخاذل أمام الأرجنتين في نهائي المونديال

 

 وشهدت منافسات الجولة الـ12 من عمر الدوري خسارة زعيم الفلاحين برباعية نظيفة، في مباراة شهدت تألق عدد من لاعبي السماوي، في المقابل ظهر على لاعبي غزل المحلة عدم التماسك وغياب الروح الجماعية والفنية.

 

 ويُهدد بابافاسيليو، المدير الفني لغزل المحلة، بالرحيل عن الفريق بعد النتائج السلبية التي لازمت الفريق خلال الفترة الماضية.

 

 وأكد المدرب أن اللاعبين لا يحصلون على مستحقاتهم، مما يجعلهم يُفكرون في العروض من أندية الدوري المصري، وأدى ذلك إلى تشتيت حالتهم المعنوية والفنية.

 

وأوضح فاسيليو أن الخسارة اليوم ليست فنية، مؤكدًا أنه سيجتمع بمجلس الإدارة ومن ثم سيقرر مصيره سواء بالرحيل، أو البقاء في قيادة أرجنتين مصر. 

 

تصريحات مدرب غزل المحلة:

 تحدث بابافاسيليو في تصريحاتى تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت" عقب نهاية مباراة بيراميدز، حيث قال: "الجميع في مصر يتحدث عن فريقي الفترة اللي فاتت بفضل المستوى والنتائج، والفريق يمر بعدد من الأزمات والمشاكل، ومنها أزمات مالية، واللاعبون بعيدون كل البعد عن التركيز ومنشغلين في التفكير بالعروض، لعدم حصولهم على المستحقات المالية".

 

 وعلق على الخسائر المتتالية، حيث قال: "الخسائر الفترة الماضية؟.. لأسباب غير فنية، وإذا لم يكن هناك ضمان لإنهاء الأزمات خلال اجتماعي مع مجلس الإدارة غدًا، سأرحل عن غزل المحلة، وسأعلن عدم استمراري وقتها".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا