رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النصر السعودي طوق النجاة لـ كريستيانو رونالدو بعد إخفاق اليونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 أعطى مسؤولو النصر السعودي "طوق النجاة"، للبرتغالى كريستيانو رونالدو بعد إبرام التعاقد معه لمدة موسمين ونصف خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد المفاوضات القوية التي حدثت بين إدارة العالمي والدون ووكيله.

 

حفل تقديم النصر السعودي لكريستيانو رونالدو

 

وقدم النصر لاعبه الجديد مساء أمس في معقله "مرسول بارك"، حيث شهد حفل التقديم وجود أعداد كبيرة من عشاق العملاق السعودي، بالإضافة إلى توقيع البرتغالي على عدد من الكرات وتقديمها للجماهير، بجانب وجود عائلته ومعشوقته جورجينيا إلى جانبه أثناء كلمته، والتي كانت مزيج ما بين العربية والإنجليزية لتوجيه الشكر للجماهير على الحضور.

 

وأكد الدون على سعادته بالانضمام للعالمي، كما أوضح إن اختياره للنصر، والذي يعد أحد أفضل الأندية الآسيوية، جاء بناءً على صناعة تاريخ جديد خارج القارة الأوروبية، مشيرًا إلى أنه رفض عروض من أندية كبيرة في السيدة العجوز للانتقال للأصفر السعودي.

 

راتب خيالي لرونالدو مع النصر السعودي

أصبح كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق أعلى راتب للاعب كرة قدم في التاريخ،  إذ سيحصل صاروخ ماديرا على 500 مليون يورو خلال مدة تعاقده مع النصر السعودي.

 

ومن المقرر أن يمنح النصر رونالدو 200 مليون يورو في الموسم الواحد،

مما يجعله الأعلى راتبًا في تاريخ أجور اللاعبين حول العالم.

 

النصر يمنح رونالدو مكافأة نهاية خدمته الكروية

يرى قطاع كبير من جماهير كرة القدم حول العالم أن تعاقد النصر مع رونالدو في عمره البالغ 37 عاما بمثابة مكافأة نهاية الخدمة الكروية للبرتغالي، بعد المسيرة الأسطورية للدون في تاريخ كرة القدم.

 

أرقام كريستيانو رونالدو..

 

وحطم رونالدو العديد من الأرقام القياسية، حيث أصبح الهداف التاريخي لكرة القدم بعد تخطيه حاجز الـ800 هدف مع الأندية والمنتخبات، بجانب أنه هداف بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سجل بها أكثر من 140 هدفًا، يليه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ125 هدفًا. بجانب تتويجه بـ5 كرات ذهبية، كثاني أكثر لاعب حصولًا على الجائزة بعد ميسي والذي توج بها 7 مرات.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا