رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بنزيما باق في ريال مدريد حتى الاعتزال

كريم بنزيما
كريم بنزيما

بعد أسبوع وحيد من قرار اعتزاله اللعب الدولي ، قام الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ، بشراء منزل جديد داخل العاصمة الإسبانية ، وهو الأمر الذي يؤكد نيته في البقاء مع ناديه حتى اعتزاله كرة القدم ، والعيش هناك كذلك بعد الاعتزال.

                                          

اقرأ أيضًا ..        

شباب الأهلي يستضيف أسوان بدوري الجمهورية
 

وأشارت تقارير فرنسية اليوم الإثنين ، إلى أن بنزيما بهذه الخطوة أصبح يمتلك كافة الحقوق الإسبانية الخاصة بأمور العيش والملكية ، ومن حقه المشاركة في الانتخابات المحلية التي تجرى في نطاق منطقة سكنه.
 

اعتزال اللعب الدولي ..

كان الفرنسي كريم بنزيما ، قد أعلن اعتزاله اللعب دوليًا، بعد يوم واحد من خسارة منتخب بلاده للقب كأس العالم على يد الأرجنتين بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثية

لكل منتخب.

وقال بنزيما منذ قليل ، عبر حسابه الرسمي عبر تويتر: "لقد بذلت جهدي، وهناك أخطاء تم ارتكابها حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم، وأنا فخور بذلك لقد كتبت قصتي.. وقصتنا انتهت الآن".

 

ولم يشارك بنزيما مع منتخب بلاده في مونديال قطر بسبب الإصابة ، بعد توجيه اتهامات للمدير الفني ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا ، بتعمد استبعاده من المحفل العالمي بالرغم من تواجد فرصة آنذاك لتلقي العلاج في قطر واللحاق بالديوك.

 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..