رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مورينيو يشترط على البرتغال تدريب روما لخلافة سانتوس

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

تلقت جماهير الكرة البرتغالية صدمة عنيفة، بعدما ودع المنتخب البرتغالي منافسات كأس العالم قطر 2022، عقب الهزيمة من المغرب بهدف نظيف في الدور ربع النهائي من المونديال.

اقرأ أيضا.. فيتوريا يتوسط لإقناع فيريرا باحتراف حسام عبدالمجيد

وكشفت تقارير صحفية برتغالية أن الاتحاد البرتغالي يدرس إقالة المدير الفني لبرازيل أوروبا فيرناندو سانتوس خلال الفترة المقبلة، حيث يضع أسباب الخروج من المونديال على عاتق المدرب.
وأشارت التقارير أن الجماهير البرتغالية حزينة للغاية من الخروج، حيث كانت ترغب في التتويج باللقب، وتطالب بإقالة سانتوس، بعدما لم يستفيد الأخير من كتيبة النجوم التي يمتلكها منتخب بلادهم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.
في سياق متصل تواصل الاتحاد البرتغالي مع جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما الإيطالي، من أجل تولي تدريب البرتغال خلال المرحلة المقبلة.
ووافق مورينيو على تولي تدريب منتخب

بلاده بشرط استمراره في قيادة الذئاب الإيطالية، مما يعني أنه سيقوم بتدريب المنتخب البرتغالي وروما الإيطالي في نفس الوقت.
ولم يرد الاتحاد على المدرب البرتغالي سواء بالموافقة أو الرفض، لكنه يقترب من رفض طلب مورينيو، خاصة وأن الجماهير ترغب في تصحيح المسار والفوز ببطولة اليورو القادمة.
الجدير بالذكر أن مورينيو قاد عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي ومانشستر يونايتد وروما الإيطالي، وبورتو البرتغالي، كما حقق نجاحات كبيرة أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا مع بورتو وتشيلسي.