رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب بولندا: الفوز على السعودية مستحق.. وإشادة خاصة لـ تشيزني

تشيسلاف ميتشنيويتش،
تشيسلاف ميتشنيويتش، مدرب بولندا

يرى تشيسلاف ميتشنيويتش، مدرب المنتخب البولندي، أن لاعبيه قدموا مباراة قوية ومثيرة، خاصة بعد التصدي لركلة الجزاء، والذي أعتبرها المدير الفني لرفاق روبرت ليفاندوفسكي نقطة تحول في المباراة.

 

تشافي يعلق على مفاوضات برشلونة مع جوهرة البرازيل:"الأمر متروك له"

 

وأكد ميتشنيويتش أن حارس المرميالبولندي تشيزني قدم مباراة كبيرة، خاصة بعدما تصدي لعدد من الفرص السعودية المؤكدة للتسجيل بجانب ركلة الجزاء التي تصدي لها من لاعب المنتخب السعودي ياسر الدوسري.

 

تصريحات مدرب بولندا

تحدث تشيسلاف ميتشنيويتش، مدرب بولندا في تصريحات عقب مباراة السعودية، حيث قال: "نحن سعداء للغاية لأننا جلبنا الكثير من السعادة للجماهير، كان الهدف الأول والتصدي لركلة الجزاء هما نقطتا التحول في هذه المباراة".

 

وأضاف: "إننا نشهد اليوم جميعًا لحظات جميلة، نحن سعداء للغاية، على الرغم من أنني أدرك أن النقاط الأربع التي لدينا لم تحل أي شيء حتى الآن".

 

وتابع: "كان للخصم فرصهم أيضًا، لكن هذا هو الحال في كل مباراة، كان هناك الكثير من الحركة التي أردنا لعبها واستخدام المساحة، خاصة بعد دخول كوبا كامينسكي، حاول كريتشوفياك اللعب خلف ظهور

المنافسين، هذا ما مارسناه في التدريب".

 

وأردف مدرب بولندا تصريحاته: "يمكنك أن تشعر بالقوة في هذا الفريق، وكان الفوز مستحقًا تمامًا".

 

واختتم مدرب بولندا موجهًا إشادة خاصة لحارس المرمي تشيزني، حيث قال: "لدي كل كلمات التقدير لتشيزني الذي قام بعمل رائع، يستحق إشادة خاصة، رأيت ركلة الجزاء من مسافة بعيدة وأعتقد أنها كانت ناعمة، الهدف الأول لنا والركلة التي تم صدها للتو كانت نقاط التحول في المباراة".

 

الجدير بالذكر أن المنتخب البولندي سيواجه نظيره الأرجنتيني، بينما ستواجه السعودية المكسيك خلال الجولة الثالثة والأخيرة بالمونديال.

 

ويحتاج المنتخب البولندي للفوز أو التعادل خلال الجولة المقبلة من أجل التأهل رسميًا لدور الـ 16 من كأس العالم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا