رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أرقام مميزة تزين انتصارات نيوكاسل في الدوري الانجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

سجل نادي نيوكاسل يونايتد، أرقامًا مميزة في الدوري الانجليزي بعد فوزه على تشيلسي في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج.

اقرأ أيضا.. مرتضى منصور يستقبل السفير التركي لدى القاهرة بمقر النادي

وفاز نيوكاسل على تشيلسي بهدف نظيف، مساء اليوم الخميس، على ملعب سانت جيمس بارك، ليواصل نتائجه المميزة هذا الموسم بالدوري الانجليزي.

ويقدم نيوكاسل موسمًا استثنائيًا بعد انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي، إذ بات من يقارع الكبار في المربع الذهبي بترتيب الدوري الانجليزي، ويبدو أن نيوكاسل سيكون رقمًا صعبًا في معادلة الدوري الانجليزي والمنافسات الأوروبية في السنوات المقبلة.

ويتواجد نيوكاسل في المركز الثالث بترتيب البريميرليج وأصبح على بعد خطوات قليلة من وصافة المسابقة، إذ تفصله نقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

يمتلك نيوكاسل أقوى خط دفاع في الدوري الانجليزي بالموسم الحالي، بالحفاظ على نظافة شباكه في 7 مباريات من أصل 15 مباراة، واستقبل 11

هدفًا فقط بالتساوي مع أرسنال متصدر ترتيب المسابقة.

تساوى نيوكاسل يونايتد في عدد مرات الخسارة مع أرسنال في الموسم الحالي بمباراة واحدة فقط كانت أمام ليفربول، ولم يخسر نيوكاسل في آخر 10 مواجهات له في الدوري الانجليزي.

وخاض نيوكاسل 15 مباراة في الموسم الحالي بالدوري الانجليزي سجل خلالهم 8 انتصارات و6 تعادلات وخسارة واحدة ليجمع 30 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين يتصدر أرسنال ترتيب المسابقة بفارق سبع نقاط فقط.

وتتوقف منافسات الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة عشر، لارتباط المنتخب الإنجليزي بخوض غمار نهائيات كأس العالم 2022.