رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الليلة.. توتنهام ضيفًا ثقيلًا على مارسيليا في مباراة "حسم المصير" بدوري الأبطال

فريق توتنهام
فريق توتنهام

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على مارسيليا الفرنسي في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فيلودروم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وتعد مباراة اليوم حاسمة ومصيرية لكلا الفريقين، حيث سيقاتل كل منهما لتحقيق الفوز وحسم النقاط الثلاثة من أجل خطف بطاقة التأهل رسميًا إلى الدور التالي "دور الـ16" من دوري الأبطال.

 

وتشهد المجموعة الرابعة من دوري الأبطال منافسة شرسة على بطاقتي التأهل لدور الـ16 من الشامبيونزليج، حيث يتربع توتنهام على الصدارة برصيد 8 نقاط ويأتي سبورتنج لشبونة وإينتراخت فرانكفورت في المركزين الثاني والثالث برصيد 7 نقاط لكل منهما، ويحل مارسيليا في المركز

الرابع برصيد 6 نقاط.

 

يحتاج فريق للفوز توتنهام في مباراة اليوم أو التعادل من أجل حسم التأهل رسميًا على حساب مارسيليا، بينما لا توجد خيارات أمام الفريق الفرنسي – صاحب الأرض والجمهور – سوى الفوز فقط لحسم التأهل رسميًا.

 

وفي نفس المجموعة يلتقي فريقي سبوتنج لشبونة وآينتراخت فرانكفورت المتساويان في عدد النقاط، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل سيتأهل الفريق البرتغالي، بينما في حال الفوز سيتأهل المنتصر لدور الـ16.