رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

برنامج تأهيلي لأحمد فتوح على هامش مران الزمالك

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

يخضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

 

اقرأ أيضاً.. تدريبات خاصة لعبد الشافي وسامسون فى مران الزمالك

 

وكان اللاعب تعرض لإصابة عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة السوبر المحلي الأخيرة، وتم استبداله على إثرها من المباراة. ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوصات طبية بشكل مستمر للاعب للاطمئنان عليه لحين التأكد من تعافية بشكل نهائي من الإصابة قبل العودة للتدريبات.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

تدريبات خاصة لعبد الشافي وسامسون

خاض الثنائي محمد عبد الشافي و البنيني سامسون أكينيولا لاعبان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة، وذلك خلال المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي بالدوري.

وبدأ الثنائي فقرة تدريبات بالكرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عقب أداء الحصة التأهيلية والبدنية مع باقي اللاعبين ، وذلك حسب البرنامج التدريبي الموضوع لهم من قبل جوسفالدو فيريرا، لتجهيزهما بالشكل المطلوب للفترة المقبلة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا