رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تدريبات قوية لحراس الزمالك استعداداً لـ إنبي

حراس الزمالك
حراس الزمالك

أدى محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

إقرأ أيضا.. دونجا يتواجد بـ الزمالك بعد عودته من قطر

 

وقام أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق بتقسيم تدريبات الحراس إلى شقين، الأول حصة تأهيلية لعدة دقائق، أعقبها تدريبات فنية مختلفة ركز خلالها على سرعة رد الفعل باستخدام بعض الحواجز .

على جانب أخر أدى محمد عواد حارس مرمى الفريق برنامجا تأهيليا خاصا على هامش المران، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع له استعدادا للمواجهة المقبلة أمام إنبي المقبلة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي

المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

تدريبات خاصة لعبد الشافي وسامسون 

أدى محمد عبد الشافي والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خاصة، على هامش المران الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض الثنائي فقرة تدريبات بالكرة بشكل منفرد تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عقب أداء الحصة التأهيلية والبدنية مع باقي اللاعبين.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا