عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هل يستقيل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك ؟​

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك

صدمة جديدة تلقاها مجلس إدارة نادي الزمالك ، بعد تأكيد القضاء اليوم الأحد القرار الصادر سابقًا بالحجز على أرصدة النادي الأبيض البنكية والتنفيذ لصالح ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة النادي الأسبق ، بعد الاطلاع على كافة الأوراق والأحكام الصدارة في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا ..
في عيد ميلاده.. أرقام أفريقية خالدة بطلها محمود الخطيب مع الأهلي


ووفقًا لما أعلنه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أخيرًا ، أنه سيُعقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي اليوم لمناقشة أمور هامة تخص مصير النادي دون التطرق للأمور الفنية الخاصة بفريق كرة القدم ، كما سيتم أيضًا عقد اجتماع مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

هل يرحل مرتضى منصور عن رئاسة النادي ؟
بات قرار تقديم مرتضى منصور استقالته عن رئاسة النادي السيناريو الأقرب للحدوث ، خاصة في ظل تأكيداته السابقة على مرور النادي بأزمات صعبة متلاحقة في مقدمتها قرار الحجز على أرصدة الزمالك البنكية ، بالإضافة إلى طلب عقد اجتماع عاجل مع وزير الشباب والرياضة ، بناء على رغبته الشخصية.
رئيس الزمالك ، سبق وأن أكد في

تصريحات سابقة له ، عدم قدرته على تحمل هذه الأجواء - الصعبة- على حد وصفه ، في ظل الوضع المالي الغير مستقر ، ومطالب النادي الدائمة بتوفير مستحقات الفرق الرياضية واستقدام صفقات جديدة لفريق الكرة ، الأمر الذي يشير إلى استقراره على قرار الاستقالة من رئاسة النادي وتقديمها بصفة رسمية إلى وزير الرياضة خلال جلسة اليوم.
 

ورفضت المحكمة المختصة اليوم الأحد ، تظلم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر بالحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية.

وأكدت المحكمة خلال نطق القرار أنها قررت استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، الصادرة لصالح الأخير.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..