رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كولر يستقر على بديل ديانج في مباراة الزمالك

اليو ديانج لاعب الأهلي
اليو ديانج لاعب الأهلي

 بدأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، البحث عن بديل المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأحمر، في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل بالإمارات.

 

 اقرأ أيضًا: جدول مباريات الأهلي المقبلة في الدوري المصري

 

 قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو"، على قناة  "تن": "تعرض ديانج لاعب وسط فريق الأهلي للإصابة في العضلة الخلفية في مباراة أسوان بالدوري الممتاز، ويغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع للعلاج في الفترة المقبل".

 وتابع: "يدرس السويسري مارسيل كولر الدفع بأكرم توفيق في وسط الملعب بجوار أي من الثنائي حمدي فتحي أو عمرو السولية، على أن يشغل كريم فؤاد، أو محمد هاني الجبهة اليمنى في مباراة السوبر أمام الزمالك".

 

تفاصيل إصابة محمد عبدالمنعم قبل السوبر:

 تعرض محمد عبدالمنعم، مدافع فريق الأهلي، لإصابة قوية في الأنف في مباراة أسوان أمس، ببطولة

الدوري الممتاز ضمن الجولة الثانية بالمسابقة.

 وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو"، على قناة "تن": "طلب مدافع فريق الأهلي من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، تأجيل إجراء عملية جراحية في الأنف لما بعد مباراة السوبر، لرغبته في المشاركة أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل بالإمارات".

 وأوضح، أن إصابة محمد عبدالمنعم بالأنف جاءت في نفس وضع إصابته السابقة، التي تعرض لها منذ 7 شهور، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام السنغال في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 

 لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا.