رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميسي يتفوق على لاعبي الدرويات الكبرى برقم جديد في 2022

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، رقمًا قياسيًا جديدًا ليتفوق على جميع لاعبي الدوريات الكبرى في عام 2022.

اقرأ أيضا.. كريستيانو رونالدو ينضم الى الدوري السعودي بشرط

ونجح ميسي ابن 35 عامًا في صناعة 19 هدفًا خلال عام 2022 ليصبح الأعلى بين أقرانه في جميع الدوريات الكبرى " الانجليزي - الفرنسي - الألماني - الايطالي - الاسباني ".

كما أن النجم الأرجنيني يعد أكثر لاعب منح تمريرات حاسمة لزميل واحد " كيليان مبابي " حتى الأن في الموسم الحالي بين الدوريات الخمس الكبرى، بواقع 6 تمريرات.

وإجمالًا قدم ميسي 9 تمريرات حاسمة في الموسم الحالي بالدوري الفرنسي كما سجل 6 أهداف بالمسابقة، ويعد ميسي أكثر لاعب من حيث التمريرات الحاسمة في هذا الموسم 2022-2023 بالدوريات الكبرى، بالتساوي مع النجم البلجيكي كيفين دي بروينه لاعب مانشستر سيتي الذي قدم 9 تمريرات في الدوري الانجليزي.

قاد الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي، فريقهما باريس سان جيرمان لتخطي

أجاكسيو بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي.

أهداف باريس سان جيرمان جاءت بتوقيع كيليان مبابي بواقع هدفين في الدقيقتين 24، 82، وسجل ليونيل ميسي هدف باريس الثاني في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ويحافظ باريس سان جيرمان على صدارة الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة من 10 انتصارات وتعادلين ولم يتلق العملاق الباريسي أي خسارة بالموسم الحالي، بينما تجمد رصيد أجاكسيو عند 8 نقاط في المركز الثامن عشر.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراته المقبلة مع حيفا مكابي ممثل الكيان الصهيوني، يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.