رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رد فعل مثير من جافي بعد فوز بنزيما بالكرة الذهبية (شاهد)

بنزيما لاعب ريال
بنزيما لاعب ريال مدريد

حسم الدولي الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الاسباني جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم عام 2022، بعد ساعات من قيادته لفريقه لتحقيق فوز هام أمام منافسه التقليدي برشلونة مساء أمس ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليجا".

 

إقرأ أيضاً.. كريم بنزيما يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم

 

ورغم الأجواء الودية التي سيطرت على حفل البالون دور والدعم الذي وجده كريم بنزيما من اجل الفوز بالجائزة الا أن عدسات المصورين اظهرت لقطات غريبة لجافي نجم فريق برشلونة اثناء الاعلان عن فوز كريم بنزيما بالجائزة.

وظهر الامتعاض واضحاً على وجه جافي الذي حصد جائزة أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2022، بعد الاعلان بشكل رسمي عن فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية.

وانعكست اجواء الكلاسيكو الأخير بين برشلونة وريال مدريد خلال هذه اللقطة بعد ان شهدت مباراة الأمس مشادة قوية بين اللاعبين اثناء المواجهة التي حسمها الميرينجي لصالحه بثلاثية.

أول تعليق من كريم بنزيما بعد تتويجه
بجائزة الكرة الذهبية

أعرب كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد ومنتخب فرنسا عن سعادته الكبيرة بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

وقال كريم بنزيما عقب تسلمه الجائزة من النجم الفرنسي زين الدين زيدان:  " اقف امامكم بكل فخر وافكر في كل العمل الذي تخليت عنه من اجل الوصول الي حلمي الذي لم يفارقني وهو الفوز بهذه الجائزة ".

وتابع: " تحليت بكل الدوافع وكان دائماً أمامي قدوة ومثل اعلى مثل زين الدين زيدان ورونالدو، لم يكن امامي سوى التدريب الشاق لتحقيق هذه الجائزة ".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا