رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نابولي يسطر تاريخًا جديدًا لأول مرة وسط كبار أوروبا

نابولي الإيطالي
نابولي الإيطالي

يتصدر نادي نابولي الإيطالي، ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بعدما تغلب على نظيرة أياكس أمستردام الهولندي 4-2 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

 

نابولي الايطالي

 

اقرأ ايضًا..

بأربع انتصارات متتالية.. نابولي يسجل رقمًا قياسيًا بدوري أبطال أوروبا

 

نابولي يكتسح مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا

استطاع نابولي أن يكتسح مجموعته والحصول على العلامة الكاملة بعدما فاز في 4 مباريات وتسجيل 17 هدفاً وتلقي 4، والتأهل إلى الأدوار الإقصائية، إثر هزيمة النادي الهولندي أمس على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

نابولي

 

نابولي وانتصارات لأول مرة في التاريخ

يعيش نابولي حالة فنية رائعة بعد تحقيق 9 انتصارات متتالية في موسم واحد بجميع المسابقات لأول مرة بالتاريخ، واكتساحه أياكس أمستردام في عقر داره الاسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة ليحتل المركز الثالث بجدول المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط بخسارة 3 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 12. 

نابولي الايطالي

 

 

نابولي في ترتيب المجموعة الأولى

ويقع نابولي الإيطالي و أياكس الهولندي مع كل من فريق ليفربول الإنجليزي ورينجر الأسكتلندي فى المجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

نابولي

 

أهداف نابولي وأياكس الأخيرة

حقق فريق نابولي الفوز عن طريق كل من "هيرفينج لوزانو في الدقيقة 4، جياكومو راسبادوري في الدقيقة 16، و ضربة جزاء في الدقيقة 62 بأقدام كافاراتسخيليا،  وفي الدقيقة 90 من خلال فيكتوري أوسيمين"، بينما سجل هدفي أياكس كل من دافي كلاسن في الدقيقة 49، وستيفن بيرجوين من خلال ضربة جزاء في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

 

موضوعات ذات صلة..

موعد مباراة روما وريال بيتيس الليلة في الدوري الأوروبي 

فيرمينو يتوهج.. أبرز أرقام ابن السيليساو في مباراة ليفربول و رينجرز