رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح يعادل رقم دروجبا ومحرز في الدوري الانجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل الجناح المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، تألقه في الملاعب الانجليزية، ليسجل رقمًا مميزًا في مسابقة البريميرليج يعادل به الثنائي الأفريقي ديديه دروجبا ورياض محرز.

اقرأ أيضا.. زغبة حارس ضمك السعودي يسجل هدفًا تاريخيًا

وصنع محمد صلاح هدفًا لفريقه " ليفربول " خلال مباراة برايتون في الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي، التي جمعت بين الفريقين مساء السبت على ملعب برايتون.

ووصل محمد صلاح نجم ليفربول، بعد صناعة هدفًا لزميله فيرمينيو أمام برايتون إلى التمريرة رقم 50 في الدوري الانجليزي، ليصبح محمد صلاح ثالث إفريقي ينجح في تسجيل 50 هدفًا أو أكثر، وصناعة 50 هدفًا أو أكثر في تاريخ البريميرليج، بعد كل من الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

ولم يقدم محمد صلاح في الموسم الحالي مستويات المعهودة على مدار السنوات الماضية

مع ليفربول، إذ سجل الجناح المصري هدفين فقط في الموسم الحالي أمام فولهام في الجولة الأولى ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة، بجانب صناعة ثلاث أهداف.

وتراجع ليفربول إلى المرتبة التاسعة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد تعادله مع برايتون بثلاث أهداف لمثلهما، إذ يملك في جعبته 10 نقاط فقط، من 7 مباريات، حيث لم يحقق الفوز سوى في مباراتين وتعادل في أربع مواجهات وخسر في مباراة.

ويخرج ليفربول، يوم الأحد المقبل، في الجولة المقبلة بالدوري الانجليزي، إلى ملعب الإمارات لمواجهة أرسنال متصدر ترتيب البريميرليج.