رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلي يكتسح بتروجيت وديًا بخماسية في أولى مباريات مارسيل كولر

الأهلي وبتروجيت
الأهلي وبتروجيت

 حق الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، فوزًا عريضًا على نظيره بتروجيت، ضمن المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعداداً للموسم الجديد.

 

إقرأ أيضًا.. موعد مباراة مصر والنيجر الودية

 

وتمكن الأهلي من الفوز بنتيجة خمسة أهداف لهدف على فريق بتروجيت في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء على ستاد الأهلي وي السلام.

وسجل أهداف الأهلي في شباك بتروجيت كل من : "حسام حسن -  رامي ربيعة - أحمد عبد القادر - عمرو السوليه - شادي حسين "

 

حيث افتتح التسجيل للنادي الأهلي مهاجمه حسام حسن في الدقيقة  13 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف رامي ربيعة الهدف الثاني في الدقيقة 30 عن طريق ركلة جزاء.

 

وواصل النادي الأهلي استحاوزه على مجريات المباراة ليضيف أحمد عبدالقادر الهدف الثالث في الدقيقة 40، وحاول فريق بتروجيت من زيارة شباك الأهلي، ونجح الفريق البترولي من تسيجيل الهدف الأول في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بثلاثية مقابل هدف.

 

في الشوط الثاني سجل عمر السولية الهدف الرابع للنادي الأهلي، قبل أن يضيف الوافد الجديد للقلعة

الحمراء شادي حسين الهدف الخامس، لتنتهي المباراة بنتيجة خمسة أهداف لهدف لصالح النادي الأهلي، في أول مباريات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

 

وشهدت المباراة مشاركة اكرم توفيق في الشوط الثاني أمام بتروجيت لأول مره بعد العوده من الإصابه التي لحقت به مؤخرًا.

 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد بدأت بمواجهة بتروجت اليوم ثم يلتقي ‏مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

 

حيث يسعى المدرب السويسري في مشاركة أكبر عدد من اللاعبين خلال المباريات الودية من أجل  الاستقرار على ملامح التشكيل الأساسي الذي سوف يخوض به منافسات الموسم المقبل.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا