رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أرناوتوفيتش يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

أرناوتوفيتش
أرناوتوفيتش

 يتصدر ماركو أرناوتوفيتش لاعب بولونيا، جدول ترتيب هدافي الدوري الايطالي، بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة من مسابقة الكالتشيو.

 

اقرأ أيضًا.. استدعاء حارس نانت لمنتخب فرنسا بعد إصابة هوجو لويس

 

وعلى الرغم أن بولونيا يحتل المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإيطالي، إلا أن ماركو أرناوتوفيتش المهاجم النمساوي ذو الأصول الصربية فرض اسمه على رأس هدافي الدوري الايطالي.

 

وسجل ماركو أرناوتوفيتش ابن 33 عامًا، أهدافه في الموسم الحالي أمام لاتسيو وهيلاس فيرونا وساليرنيتانا وسبيزيا وبولونيا فيما لم ينجح في هز شباك ميلان وامبولي.

 

ويأتي في المرتبة الثانية من حيث ترتيب هدافي الدوري الايطالي، مهاجم لاتسيو، تشيرو إيموبيلي بواقع 5 أهداف، بينما يتقاسم المركز الثالث 4 لاعبين بواقع 4 أهداف، هم أوليفيه جيرو "ميلان، وبيتو" "أودينيزي"، ودوشان فيلاهوفيتش "يوفنتوس"، وخفيتشا كفاراتسيخيليا "نابولي"، وتيون كووبميينيرز "أتالانتا".

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتقاسم نابولي وأتالانتا صدارة جدول ترتيب الدوري

الايطالي برصيد 17 نقطة لكل منهما، بواقع 5 انتصارات وتعادلين من دون أي هزيمة.

ويأتي ميلان حامل اللقب في المركز الخامس في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 14 نقطة، وخلفه روما بفارق نقطة واحدة، فيما يحتل إنتر ميلان ويوفنتوس المركزين السابع والثامن برصيد 12 و10 نقاط على نحو الترتيب.

 

وكان نابولي قد فاز أمس الأحد على ميلان بهدفين لهدف في الجولة السابعة، فيما فاز أتالانتا على روما بهدف نظيف، وخسر إنتر ميلان أمام مضيفه أودينيزي بثلاث أهداف لهدف، كما خسر يوفنتوس أمام مونزا بهدف.